العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

العرادي: استمرار مسلسل العنف والإرهاب لن يعرقل المسيرة التنموية

دان النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي التفجير الآثم الذي وقع مساء أمس الأول (الجمعة) في قرية كرانة، مبديا شجبه واستنكاره لهذه العملية الإرهابية والتفجير والعنف المستخدمين والذي خلف استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة آخرين، ومؤكدا أنها لن تقف حجر عثرة أمام استمرار التنمية السياسية والتنموية والاقتصادية في البحرين.

وأشار العرادي إلى أن استمرار هذه الأعمال الإرهابية والتخريبية في مختلف أرجاء البحرين وعلى هذا المنوال لن يعمل على حل المشكلات السياسية القائمة في الشارع البحريني والتوصل إلى حلول توافقية ملائمة، مبدياً استغرابه من استمرار استخدام العنف والإرهاب كمنهاج وأداة للضغط رغم إدانته شعبياً ونيابياً وإقليمياً وحتى دولياً.

وجدد النائب العرادي رفضه التام والكامل لأشكال العنف والتخريب كافة غير المبررة، والتي تهدد وتستهدف أرواح المواطنين والمقيمين، وتهدد أمن واستقرار البلاد على الأصعدة كافة، وتلحق الضرر والخراب بالممتلكات العامة والخاصة على حد سواء.

وتقدم النائب العرادي بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد شهيد الواجب وإلى منتسبي وزارة الداخلية وشعب البحرين ككل على هذا المصاب، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً