العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

البحرين تضيف ميدالية فضية و3 برونزيات في مسابقة الفردي

في ختام بطولة المنتخبات الخليجية الـ 17 لكرة الطاولة

تتويج بطلي الأشبال الواعدين إبراهيم حبيب وسلمان محمد
تتويج بطلي الأشبال الواعدين إبراهيم حبيب وسلمان محمد

حقق لاعب منتخبنا الوطني راشد خالد سند وصافة مسابقة فردي الشباب ونال الميدالية الفضية، وذلك ضمن منافسات بطولة المنتخبات الخليجية السابعة عشرة لكرة الطاولة والتي يحتضنها نادي الشعب الرياضي بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد مشوار تنافسي حاد خاضه في جولات هذه المسابقة.

وخاض راشد سند الجولة الأولى له في الفردي ضد لاعب المنتخب القطري محمد عبدالوهاب عبدالحسين ونجح في تخطيه بنتيجة 4 أشواط مقابل 3 بعد لقاء حماسي للغاية، وخصوصا أن اللاعب القطري كان المرشح الأبرز لنيل ذهبية فردي الشباب.

وفي الجولة الثانية فاز اللاعب راشد سند على لاعب المنتخب السعودي عبدالعزيز بوشليبي بنتيجة 4 أشواط مقابل 1 ليتأهل لنصف نهائي المسابقة ويلتقي مع زميله بالمنتخب حسين العجمي ويتخطاه بنتيجة 4 أشواط من دون مقابل، حتى بلوغه المباراة النهائية ضد لاعب المنتخب السعودي سيد علي الخضراوي الذي تفوق عليه بنتيجة 4 أشواط مقابل 2 نال على إثرها الميدالية الذهبية، وحصل لاعبنا راشد على الميدالية الفضية.

حصيلة كبيرة من الميداليات الملونة

وكانت مشاركة منتخبنا الوطني حافلة بالعديد من النتائج المميزة والميداليات الملونة في مختلف المسابقات والفئات، إذ جاءت هذه المكاسب تأكيداً للتطور المستمر للعبة كرة الطاولة في مملكة البحرين بفضل الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجلس الإدارة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وقد كانت حصيلة المشاركة البحرينية كالتالي، استطاع اللاعبان الواعدان إبراهيم حبيب عاشور وسلمان محمد تحقيق لقب بطولة الخليج في مسابقة الزوجي لفئة الأشبال ونالا الميدالية الذهبية وكأس البطولة، وحصل اللاعب راشد سند على الميدالية الفضية في فردي فئة الشباب، وأحرز منتخب الرجال المكون من اللاعبين أنور مكي، محمد عباس، محمد بوشليبي والياس الياسي، وصافة البطولة والحصول على الميدالية الفضية، وكذلك حقق منتخب الشباب المكون من اللاعبين راشد خالد سند، حسين العجمي، مرتضى حسين، سيد علي محمود وسعود القاسمي المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية.

ونال اللاعبان مرتضى حسين وسيد علي محمود الميدالية الفضية بعد إحرازهما المركز الثاني في مسابقة زوجي الشباب، وحقق الثنائي محمد عباس وإلياس الياسي المركز الثالث في مسابقة زوجي الرجال ونالا الميدالية البرونزية، ونجح اللاعب مرتضى حسين في الحصول على برونزية فردي الشباب بعد تحقيقه المركز الثالث، وحصل اللاعب محمد عباس على الميدالية البرونزية بعد تحقيقه المركز الثالث في مسابقة فردي الرجال.

طاولة البحرين تسير إلى الأمام

عبر عضو مجلس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وإداري المنتخبات البحرينية في هذه البطولة الخليجية محمد جعفر عن ارتياحه التام للنتائج التي تحققت طوال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن المنافسة كانت محتدمة بين المنتخبات المشاركة، ولم تكن اللقاءات سهلة، بيدَ أن لاعبينا كانوا على مستوى المسئولية ونجحوا في تسجيل نتائج لافتة ابتداء من منتخب الأشبال ومرورا بالناشئين والشباب ووصولا لمنتخب الرجال.

وقال جعفر إن الطاولة البحرينية تسير إلى الأمام؛ وذلك لأن الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجلس الإدارة بخصوص تطوير اللعبة تأخذ منحنى إيجابيا للغاية، وأن المستقبل يبشر بالخير لكرة الطاولة البحرينية.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً