العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

محافظ العاصمة يستنكر تفجير كرانة الإرهابي لاستهدافه رجال الأمن والمواطنين الأبرياء

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

توجه محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالتعزية إلى القيادة وإلى وزير الداخلية وذوي شهيد الواجب وجدي صالح الذي استشهد إثر التفجير الإرهابي الذي استهدف حياة رجال الأمن والمواطنين الأبرياء إذ تعرض 4 من رجال الأمن لإصابات متفرقة أحدهما بليغة، فيما أصيبت عائلة بحرينية لإصابات بينهم رضيع، داعياً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يمن على رجال الأمن وأفراد العائلة المصابين بالشفاء العاجل.

واستنكر محافظ العاصمة التفجير الإرهابي الذي وصفه بالعمل الإرهابي الجبان والذي يستهدف رجال الأمن والمدنيين والأطفال ويتنافى مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، مؤكداً أن يد العدالة ستطال كل من يريد النيل من أمن واستقرار وطننا الغالي البحرين.

وأشاد محافظ العاصمة بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية وعلى رأسها وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين والمقيمين، مما يؤكد على الجاهزية التامة التي تتمتع بها وزارة الداخلية للتصدي للإرهابيين.

وتوجه الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين من شر الأعداء ومن كل سوء ومكروه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً