العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

أمين عام مجلس النواب: تدريب وتأهيل الشباب محل اهتمام

أكد الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري على ضرورة الاهتمام بالطاقات الشبابية والنهوض بقدراتهم وإبداعاتهم من خلال إخضاعهم للتدريب العملي والتأهيل وجعلهم أكثر قرباً وتعايشاً لبيئة العمل ومواقع صنع القرار.

وأشار إلى أهمية ودور التدريب العملي الميداني في خلق وتشجيع الطاقات الشبابية بشكل عام والطلبة الجامعيين حديثي التخرج بشكل خاص، واكتسابهم الخبرة العملية اللازمة التي تؤهلهم لتحقيق النجاح المهني في المستقبل للارتقاء بالمجتمع البحريني، والعمل على تنمية الوطن والنهوض به في مختلف المجالات.

جاء ذلك في كلمة ألقاها الدوسري خلال حفل تكريم الطلبة الجامعيون المتدربين في عدد من إدارات الأمانة العامة، اليوم الأحد (30 أغسطس/ آب 2015).

حضر حفل التكريم، كل من الأمين العام المساعد للشئون المالية والموارد البشرية وتقنية المعلومات والخدمات ياسر الشيراوى، ومدير إدارة العلاقات العامة والمراسم بالمجلس غازي عبدالمحسن، ورئيس قسم التدريب والتطوير بالمجلس محمد الداوود، ورئيس قسم العلاقات العامة محمد القاسمي، وأخصائي بقسم التدريب والتطوير بالمجلس شيخة الزايد، وعدد من مسئولي ومنتسبي الأمانة العامة بمجلس النواب .

من جانبهم، تقدم المكرمون بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب والأمين العام وكافة منتسبي الأمانة العامة بالمجلس على جهودهم الملموسة التي لازمتهم خلال فترة تدريبهم العملي في إدارات المجلس المختلفة، ومثمنين الدور الكبير والاهتمام الذي يحظى به الشباب من خلال تدريبهم وتنمية مهاراتهم ، ورفع قدراتهم العلمية والثقافية والإدارية وغيرها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:18 ص

      جميل جدا ولكن

      هل هذا العرض يشمل جميع المواطنين اقصد من جميع الدرجات ....

اقرأ ايضاً