العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

نائب أمير قطر يستقبل سفير البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

نقل سفير مملكة البحرين لدى دولة قطر تحيات نائب الأمير بدولة قطر سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة آل ثاني، إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتمنياته الطيبة إلى شعب مملكة البحرين بدوام التقدم والازدهار في ظل قيادته، مشيداً سموه بعمق ومتانة العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وشعبيهما، مؤكداً حرصه الدائم على تكريس هذه العلاقات الوطيدة ودعمها والارتقاء بها بما يحقق تطلعات وآمال البلدين وشعبيهما، منوهاً بالدور الذي تضطلع به مملكة البحرين في دعم القضايا العربية والإسلامية ونصرتهما في مختلف المحافل وأعرب سموه عن تمنياته بالتوفيق والسداد.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة آل ثاني، اليوم الأحد (30 أغسطس/ آب 2015)، بالديوان الأميري، سفير مملكة البحرين لدى دولة قطر وحيد مبارك سيار، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير للمملكة بدولة قطر.

وأثنى سموه على الجهود الطيبة التي بذلها السفير طوال فترة عمله والتي أسهمت في دعم وتعزيز العلاقات المتميزة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر.

من جهته، أعرب سفير مملكة البحرين لدى دولة قطر عن شكره وتقديره لأمير دولة قطر وللمسئولين في الدولة على ما لقيه من تعاون أثناء فترة عمله.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً