العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

بنك الإسكان يرقّي 5 من موظفيه إلى مواقع قيادية

أعلن بنك الإسكان عن ترقيته لخمسة من موظفيه إلى مناصب قيادية في البنك، وذلك في إطار حركة ترقية شملت أيضاً 27 موظف وموظفه في إدارات البنك المختلفة، وذلك سعياً منه لتدعيم المناصب بالكفاءات والاستفادة من الخبرات التي يراكمها موظفيه خلال عملهم في مواقع العمل المختلفة.

وقال مدير عام البنك، خالد عبدالله :" يهتم البنك ببناء مسارات وظيفية مناسبة ومدروسة يتم إعداد شاغليها لتنمية مستمرة في المهارات والمؤهلات، كما يفخر بالخبرات التي يراكمها موظفيه من خلال أداء مختلف المهام. وتأتي هذه الترقيات لتتوج الأداء المهني العالي وتتيح للبنك فرصة للاستفادة من استثماره في الطاقات البشرية العاملة فيه".

وشملت الترقيات الأخيرة، كل من هيفاء المدني وتمت ترقيتها إلى منصب رئيس الشئون القانونية وسكرتارية مجلس الإدارة، بريتا تارو إلى منصب رئيس إدارة المخاطر. كما تمت ترقية عرابي محمد إلى منصب مدير أول بشركة عقارات الإسكان ومها ابراهيم إلى منصب مدير بإدارة الرقابة المالية، أمل شمس إلى منصب مدير بمكتب المدير العام.

ويشار إلى أن الذين تمت ترقيتهم هم من حملة المؤهلات الأكاديمية والخبرات المصرفية الطويلة التي بنوها على مدى سنوات من العمل في بنك الإسكان والقطاع المصرفي بصورة عامة، وان من شأن هذه الترقيات أن تحفز العاملين على بذل مزيد من الجهد والعطاء ورفع مستوى الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه الكرام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:06 م

      ترقيات ومناصب وزيادة رواتب

      موظفين بنك الاسكان اكثر من عدد طلبات الاسكان نفسه ...يعني بلاها هالكثر موظفين ومدراء ورواتب ع الفاضي ...وفروها للمواطنين وفرو لهم بيوت فيها احسن من كثرة المدراء ع الفاضي

    • زائر 3 | 2:17 م

      فرع الزنج

      نطالب بريتا وعرابي بمتابعة سير العمل في فرع الزنج الذي يحتاج الى موظفين ملمين بسرعة المعاملة لأنه اذا أراد اي زبون صرف شيك في الفرع نفسه يحتاج الى ساعة ونصف كي يخرج من البنك

    • زائر 1 | 9:51 ص

      بريتا وعرابي

      بريتا وعرابي هل هما بحرينيين

اقرأ ايضاً