العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

الشيخ علي بن خليفة: إعلامنا الرياضي أوصل رسالة مهمة للمجتمع الدولي

التقى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالوفد الإعلامي الآسيوي والعربي الذي يزور مملكة البحرين في الفترة الحالية، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية المتعلقة بالإعلام الرياضي وأهمية توثيق وتوطيد العلاقات بين جميع الجهات الإعلامية.

وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على أهمية الإعلام في الجانب الرياضي وتأثيره الكبير في توجيه الرأي العام والجماهير الرياضية، واصفا الإعلام بالمرآة التي تعكس سياسات وتوجهات وانجازات المؤسسات والجهات الرياضية من اتحادات ولجان وأهداف الرياضة النبيلة.

وأضاف "يعتبر الإعلام الرياضي هو العنصر الفاعل في مختلف الجهات وما يقدمه من خدمات يعزز من انتشار الجوانب المضيئة وازدهار الرياضة وتصب جميعها في صالح التطور والتقدم الذي ينشده الجميع".

وأوضح الشيخ علي بن خليفة إلى الوفد الزائر ما توليه مملكة البحرين من اهتمام متزايد بالجانب الإعلامي والمساحة الكبيرة الذي يحتلها خصوصا مع تواجد مجموعة كبيرة من العاملين والمنتسبين لهذا الحقل الهام والحيوي، مؤكدا اعتزاز المملكة بالكوادر والطاقات الشبابية العاملة في هذا المجال، مشيرا إلى حجم العمل الكبير الذي أفرزته الفترة الماضية وخلال السنتين الماضيتين من لجنة الإعلام الرياضي والذي أوصل رسالة مهمة للمجتمع الدولي والقاري.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على دعمه للإعلام الرياضي المحلي واستمراره في هذا الجانب خصوصا مع الدور الكبير الذي يلعبه على الساحة المحلية والخارجية، وأضاف "سنواصل دعمنا للإعلام الرياضي المحلي خصوصا مع ما يلعبه من دور له بالغ الأهمية في إيصال رسالتنا كاتحاد كرة للجماهير الرياضية".

وثمّن الشيخ علي بن خليفة الدور الكبير الذي لعبه الإعلام الرياضي البحريني بإظهاره الصورة المشرقة والمشرفة لمملكة البحرين في المحافل الخارجية خصوصا مع العمل الكبير الذي أظهرته لجنة الإعلام بجمع ولم شمل العائلة الإعلامية على المستوى القاري، مشيدا بالعمل الإداري الذي قامت به لجنة الإعلام الرياضي بقوله "التنظيم اللافت لفعاليات لجنة الإعلام الرياضي يعكس قدرة العاملين فيها على تنظيم وإدارة مثل هذه الملتقيات والاجتماعات بأسلوب حضاري وكفء وتنظيم رائع ومثالي، لتبقى صورة البحرين جميلة وناصعة في عيون ضيوف المملكة القريبين والبعيدين وليظل شبابنا مثالاً للشباب المبدع والمحب للتطور والتقدم".

ودعا الشيخ علي بن خليفة إلى تطوير العمل الإعلامي الرياضي وتفعيل مبدأ الشراكة معه وقال "أدعو لتطوير العمل الإعلامي الرياضي، ويجب أن يكون الإعلام شريك لكل المؤسسات والجهات الرياضية بعيداً عن تلك النظرة التي تريد حصره في زاوية التجميل والتهويل والتهليل والإشادات".

من جانبه، أشاد رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودية طلال آل الشيخ بما يحظى به الإعلام الرياضي في مملكة البحرين من دعم ورعاية واهتمام من قبل المسئولين في مختلف الجهات الرسمية والأهلية، مؤكدا أن ذلك مبعث للأمل في تحقيق رؤية وأهداف العاملين في الإعلام الرياضي.

وقال الشيخ "ما شاهدناه خلال الفترة الماضية من دعم كبير يحصل عليه الإعلام الرياضي البحريني يجعلنا نؤكد أنه يسير وفق برنامج مدروس لتحقيق أهدافه، والإعلام البحريني محظوظ بما يحصل عليه من دعم كبير ولا محدود من قبل جميع المسئولين في الجهات الرياضية والرسمية".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً