العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

المنسق العام للمحافظات يعرب عن إدانته للتفجير الإرهابي الغادر الذي وقع بقرية كرانة

أعرب المنسق العام للمحافظات مبارك بن أحمد الفاضل عن إدانته للتفجير الإرهابي الغادر الذي وقع بقرية كرانة مساء يوم الخميس الماضي وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة أربعة آخرين وعدد من المواطنين بينهم طفل رضيع.

وأكد الفاضل أهمية تعاون مختلف مؤسسات المجتمع لاستنكار ومواجهة هذه الاعمال الإرهابية التي ترفضها كافة القوانين والأديان مشيدا بجهود رجال الأمن في التصدي للإرهابيين وكشف مخططاتهم وتقديمهم للعدالة، مشيرا الى ان أمن واستقرار مملكة البحرين خط أحمر ولا مجال للمساومة عليه وان مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لهي عصية على زعزعة استقرار شعب البحرين المتكاتف المتعايش منذ سنين طويلة، فموقف شعب البحرين الثابت والمخلص لقيادته ووطنه ينبذ ويجرم مثل هذه الأعمال الإرهابية التي لا يقبلها منطق ولا عقل ولا دين.

وتقدم المنسق العام بخالص مواساته وتعازيه إلى أسرة شهيد الواجب والى شعب البحرين سائلاً الله سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان، متمنياً للمصابين جراء الانفجار الشفاء العاجل والسلامة.

وأشاد المنسق العام للمحافظات بجهود رجال الأمن البواسل وعلى رأسهم وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، في حفظ أمن واستقرار مملكة البحرين وتضحياتهم وبطولاتهم، مشيداً في الوقت ذاته بالتدابير الأمنية المتخذة والإجراءات القانونية المتمثلة في الانتشار الأمني وتفعيل نقاط السيطرة الامنية في سبيل تأمين سلامة المواطنين والمقيمين التي تعكس تحركاتهم المبذولة لإحكام القبضة الامنية.

وأكد ضرورة التصدي للإرهاب من خلال تعاون المواطنين في مختلف المحافظات الأربع في الإدلاء بأي معلومات تسهل على الجهات الأمنية سرعة القبض على المجرمين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً