العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الوزراء: إننا في حرب مع الإرهابيين ومن يقف وراءهم

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أهمية الوقوف بحزم وعدل ضد العابثين بأمن البحرين واستقرارها؛ تحقيقاً للعدالة، وإنزال القصاص العادل بحقهم والعقاب الرادع ضدهم دون إبطاء.

وقال: «إننا في حرب مع الإرهاب والإرهابيين ومن يقف وراءهم، وهذا يحتاج إلى جهد الجميع في التسريع في إجراءات تقديمهم للعدالة وسرعة القصاص، وملاحقة من يدعمهم ويقف وراءهم». وكان رئيس الوزراء عقد اجتماعاً أمنيّاً عالي المستوى في قصر القضيبية صباح أمس الأحد (30 أغسطس/ آب 2015) تابع سموه من خلاله الموقف الأمني، واطلع على الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الأجهزة الأمنية في مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

إلى ذلك أكد رئيس الوزراء خلال اجتماع آخر مع عدد من كبار المسئولين أن ما تحقق لمملكة البحرين من منجزات وطنية في شتى المجالات يحتاج إلى أن يكون الجميع أكثر عزما وتصميما على الحفاظ عليه، وألا يتم السماح لمن يريد أن يعبث بأمن الوطن أن يحقق أهدافه.


رئيس الوزراء خلال اجتماع أمني: نحن في حرب مع الإرهاب والإرهابيين ومن يقف وراءهم

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أهمية الوقوف بحزم وعدل ضد العابثين بأمن البحرين واستقرارها تحقيقاً للعدالة وإنزال القصاص العادل بحقهم والعقاب الرادع ضدهم دون إبطاء، وقال «إننا في حرب مع الإرهاب والإرهابيين ومن يقف وراءهم، وهذا يحتاج إلى جهد الجميع في التسريع في إجراءات تقديمهم للعدالة وسرعة القصاص وملاحقة من يدعمهم ويقف وراءهم».

وكان رئيس الوزراء قد عقد اجتماعاً أمنياً عالي المستوى في قصر القضيبية صباح أمس الأحد (30 أغسطس/ آب 2015) تابع سموه من خلاله الموقف الأمني واطلع على الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الأجهزة الأمنية في مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

وحذر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من أن الإرهابيين يسعون من خلال التفجيرات والممارسات الإجرامية إلى زرع الفتنة وشق وحدة الصف وبث الكراهية وتأجيج الطائفية من أجل إثارة الفتنة، حاثاً الأجهزة الأمنية على الاستمرار ومواصلة الإجراءات الأمنية في مواجهة الإرهابيين.

ودعا المواطنين إلى الوقوف صفاً واحداً في خندق الوطن للحفاظ على البحرين من خطر هذه الفئات الشريرة.

وقد استمع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى إيجاز أمني عن آخر المستجدات الأمنية واطلع على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لضبط المتورطين في الجرائم الإرهابية التي شهدتها البلاد مؤخراً.

كما اطلع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الإجراءات القضائية الجاري اتخاذها من قبل الأجهزة المختصة لسرعة تقديم المتهمين بالجرائم الإرهابية إلى القضاء وبما تم بشأن تنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً