العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

و«الأشغال» تعقب: ارتفاع مستوى «تقاطع البديع والجنبية» سليم... والحوادث بسبب السرعة

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

30 أغسطس 2015

أكدت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أن «الارتفاع في شارع البديع باتجاه الغرب (منسوب التقاطع) تم تصميمه ليتناسب مع شارع الجنبية باتجاه الطريق المؤدي إلى المدينة الشمالية».

وأفادت الوزارة تعقيباً علي ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ارتفاع مستوى تقاطع شارع البديع والجنبية، بأن «الارتفاع الذي أشار إليه بعض مستخدمي الطريق لا يمثل خطورة في حال التزام السواق بالسرعة المحددة على هذا الجزء من الشارع. كما أن هذا الجزء من شارع البديع سيتم تحسينه ضمن الأعمال التكميلية لمشروع تطوير التقاطع».

وأما فيما يتعلق بالحادث المؤسف الذي راح ضحيته اثنان من المواطنين، فإن «التقارير الأولية الصادرة من الإدارة العامة للمرور تشير إلي أن السرعة سبب وقوع الحادث. لذا فإنه من الأجدر الاطلاع على التقرير التفصيلي للحادث حال صدوره للوقوف على أسباب الحادث كونها الجهة المختصة لإصدار التقرير وتفاصيله».

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:14 ص

      مو بس السرعة

      الحادث الأخير اللي ماتوا فيه شخصين السائق ما عنده رخصة قيادة ومسرع الله يرحمهم برحمته ونطالب أولياء الأمور بالإلتفات لأولادهم .

    • زائر 1 | 12:41 ص

      من يحاسب الاشغال على اهدار المال العام بازالة دوار الجنبيه

      كان الدوار سلسا ومريحا وتستطيع الشاحنات الدوران بسهوله.. الآن لا تستطيع العودة turn و مع شديد الاسف ... اتعبتنا وزا ة الاشغال بانشاء هذا التقاطع ..وستزداد المعضله مع افتتاح الشارع المؤدي للمدينه. الشماليه. ولو عملت الاشغال كوبري يعبر الى المدينة الشماليه لارحة الناس من هذا العناء

اقرأ ايضاً