العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد السلة يجتمع بالأندية لحسم الدوري

موافقة 8 أندية واعتراض 3 فقط

من اجتماع سابق للأندية مع اتحاد السلة
من اجتماع سابق للأندية مع اتحاد السلة

يعيد الاتحاد البحريني لكرة السلة عند الساعة 8:30 من مساء اليوم الإثنين الاجتماع بالأندية من أجل حسم قرارها النهائي بشأن شكل الدوري في الموسم المقبل في ظل وجود خيارين، الأول اعتماد النظام الجديد المقترح من قبل الاتحاد، والاقتراح الثاني أن يتم الرجوع للنظام المطبق في الموسم الماضي.

آراء الأندية اختلفت بين موافق ومعترض على المقترح الجديد للاتحاد البحريني لكرة السلة على إثر طرحه أول مرة عليهم في الاجتماع السابق الذي عقد بين الاتحاد وبين الفنيين في الأندية، ما استدعى اللجوء إلى الاستفتاء لحسم الخيار النهائي بشأن هذه القضية.

ويبدو من ردود الأندية على رسالة الاستفتاء التي تقدم بها اتحاد السلة أن معظم الأندية باتت موافقة على النظام الجديد المقترح باستثناء معارضة ثلاثة أندية فقط التي أرسلت اعتراضها بشكل رسمي وهي الاتحاد والحالة والبحرين في حين لم ترسل بقية الأندية المعترضة علناً رسائل رسمية تفيد بذلك.

الأغلبية باتت مؤيدة للنظام الجديد والاتحاد البحريني لكرة السلة يبحث عن أغلبية كاسحة لإقرار النظام الجديد، وهو ما قد ينتج عن اجتماع الليلة المقرر بين الاتحاد والأندية والذي اشترط فيه اتحاد السلة حضور عضو من مجلس الإدارة، وليس أي منتسب للنادي من أجل اتخاذ القرار النهائي.

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً