العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

شويطر: أحترم العسومي... ورفضت طريقة تعامله

أحمد جاسم ربان المدينة ولا خلافات معه

أعرب رئيس جهاز كرة السلة في نادي مدينة عيسى يوسف شويطر عن احترامه وتقديره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي، مبيناً أن ما حدث من جانبه عند انسحابه من الاجتماع التشاوري بين الاتحاد والأندية على شكل الدوري جاء اعتراضاً منه على طريقة تعامل العسومي معه.

وقال: «لا توجد خلافات بيني وبين العسومي وهو على المستوى الشخصي ساعدني في الكثير من المواقف وكان له موقف إنساني معي عند مرضي ولكن هذا لا يعني أن يقوم بإهانتي في الاجتماع بحضور الأندية».

وأضاف «طريقة رده على مناقشاتي كانت تنم عن عدم احترام ولذلك فضلت الانسحاب من الاجتماع للتعبير عن اعتراضي وخصوصاً أن حضوري للاجتماع لم يكن بصفتي الشخصية وإنما ممثلاً لكيان نادي مدينة عيسى وبموافقة الإدارة».

وتابع شويطر «نحن دعينا إلى اجتماع تشاوري بين الفنيين في الأندية واتحاد السلة لمناقشة شكل الدوري والمسابقة فالاجتماع تشاوري بالأساس للتعرف على آراء الفنيين وليس لإبلاغ قرار».

وواصل «إذا كان اتحاد السلة قد اتخذ قراره مسبقاً فلماذا الدعوة إلى اجتماع تشاوري وإذا كان الاجتماع للتشاور فلماذا الحجر على الآراء؟».

وبين شويطر أنه قبل حضوره للاجتماع قد تشاور مع الفنيين في نادي مدينة عيسى، وكذلك مع الجهاز الإداري لكرة السلة ولذلك عمل على نقل وجهة نظرهم للاجتماع.

وقال: «اتحاد السلة اتفق مع مجلس الإدارة وهو له الحق في تغيير شكل الدوري وتطويره ولكن اعتراضنا فقط كان على التوقيت وعلى عدم إعلامنا رسمياً بوقت كافي وخصوصاً أن استعداداتنا للموسم قد انطلقت بالفعل ونحن نستعد على أساس أن الدوري مثل الموسم الماضي لنتفاجأ بهذه التغييرات الجوهرية».

وأضاف «مازلنا نعتقد أن تطبيق النظام الجديد لو كان من الموسم المقبل لأتاح الفرصة لجميع الفرق من أجل الاستعداد وأخذ كامل الاحتياطات منذ وقت مبكر».

من جانب آخر نفى شويطر وجود أي خلافات بينه وبين نائب الرئيس أحمد العكبري على خلفية موافقة إدارة النادي على النظام الجديد لاتحاد السلة واعتراضه هو على هذا النظام.

وقال: «علاقتي مع أحمد جاسم العكبري أكبر من أي خلاف في وجهات النظر فالعكبري القائد التنفيذي الحقيقي لنادي مدينة عيسى وهو الذي نسترشد بقراراته وتوجيهاته وإذا ما كان هناك من وجهات نظر مختلفة فهي تهدف بالأساس للبحث عن أفضل ما يخدم لعبة كرة السلة في النادي».

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً