العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

عودة هاوارد وكاميرون لتشكيلة المنتخب الأميركي

عاد المخضرمان تيم هاوارد وجيف كاميرون أمس الأحد لتشكيلة المنتخب الأميركي لكرة القدم والمكونة من 23 لاعبا استعدادا لمواجهة بيرو والبرازيل وديا الشهر القادم.

ولم يلعب هاوارد حارس ايفرتون وكاميرون مدافع ستوك سيتي مع المنتخب الأميركي هذا العام حتى الآن.

وسيتقابل المنتخب الأميركي الذي يقوده المدرب الألماني يورجن كلينسمان مع بيرو في واشنطن يوم الجمعة القادم ثم سيلعب مع البرازيل في فوكسبره يوم الثامن من سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويستعد المنتخب الأميركي لمواجهة المكسيك يوم العاشر من أكتوبر /تشرين الأول القادم في جولة فاصلة على التأهل لكأس القارات 2017 في روسيا.

ولم يلعب هاوارد (36 عاما) مع بلاده منذ كأس العالم 2014 بعدما أبعد 18 محاولة على مرماه في دور الستة عشر عندما خسر المنتخب الأميركي أمام بلجيكا.

وخاض كاميرون (30 عاما) كل دقيقة في المباريات الأربع لستوك بالدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم لكنه لعب لآخر مرة مع المنتخب الأمريكي في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وجاءت تشكيلة المنتخب الأمريكي على النحو التالي..

حراس مرمى: براد جوزان (استون فيلا) تيم هاوارد (ايفرتون) وليام ياربره (ليون).

مدافعون: فنتورا الفارادو (أمريكا) مات بيسلر (سبورتنج كانساس سيتي) جون بروكس (هيرتا برلين) جيف كاميرون (ستوك سيتي) جريج جارزا (أطلس) عمر جونزاليس (لوس انجليس جالاكسي) مايكل اوروزكو (تيخوانا) تيم ريام (بولتون واندرارز).

لاعبو وسط: اليخاندرو بيدويا (نانت) جو كورونا (فيراكروز) ميكس ديسكرود (نيويورك سيتي) جيرمين جونز (نيو انجلند ريفولوشن) الفريدو موراليس (انجلوشتاد) داني وليامز (ريدينج) دياندري يدلين (توتنهام هوتسبير).

مهاجمون: جوزي التيدور (تورونتو) آرون جوهانسون (فيردر بريمن)) بوبي وود (يونيون برلين) اندرو ووتين (ساندهاوزن) جياسي زارديس (لوس انجليس جالاكسي).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً