العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

الطفل الذي خلصته أسرته من الجندي الإسرائيلي: لما وصلت أمي لم أشعر بالخوف

والدة محمد التميمي وشقيقته وعمته يحاولن تخليصه من قبضة جندي إسرائيلي حاول اعتقاله خلال احتجاجات أهالي قرية النبي صالح على مصادرة أراضيهم
والدة محمد التميمي وشقيقته وعمته يحاولن تخليصه من قبضة جندي إسرائيلي حاول اعتقاله خلال احتجاجات أهالي قرية النبي صالح على مصادرة أراضيهم

بدأ الطفل الفلسطيني محمد التميمي ملتصقا بحضن أمه، وهو يتحدث عن تلك اللحظات العصيبة، التي عاشها بين قبضة يدي الجندي الإسرائيلي يوم الجمعة الماضي، وهو مكسور اليد، ليبدأ مطلقا صرخات الاستغاثة، لتهب والدته ناريمان لنجدته وتخلصيه غير مكترثة بالعواقب، وهنا تقول والدته ناريمان: «كان همي أن أخلص ابني من بين يديه.. ما فكرت بأي ضرر.. فقط غريزة الأم هي التي وجهتني وحركتني»، حسبما نقلت صحيفة الشرق الأوسط في عددها الصادر اليوم الإثنين (31 أغسطس/ آب 2015).

وروى الطفل التميمي قصة مطاردته من قبل الجندي الإسرائيلي، بقوله «كنت أتفرج على المواجهات قبل ما أشوف جنود ثانيين، وبلشوا ينادوا عليّ بدهم يعتقلوني. بس أنا هربت بعيد، وبعد ما تعبت، مسكني جندي ملثم وضربني، ودق رأسي بالصخر. حسيتو بدو يذلني. كنت خايف، بس بعد ما شفت أمي جايه بطلت خايف».

الفلسطينيون ما زالوا منذ يوم الجمعة يتناقلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يُظهر كيف استطاعت ناريمان التميمي، والدة محمد، وشقيقته الصغيرة عهد (13 عاما)، تخليصه من قبضة ذلك الجندي الإسرائيلي، ولاحقا بثت معظم وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، اللقطات التي لم يتوقف محمد عن مشاهدتها حتى الآن، الذي أفصح عن شعوره بالامتنان الكبير لوالدته وشقيقته وعمته، بعدما نجحن في تخليصه من قبضة الجندي الإسرائيلي المدجج بالسلاح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:15 م

      امرأة شجاعة

      خوفي ان سيأتي زمان تطلع لك تصريحات تستنكر عمل هذهي المرأة

    • زائر 3 | 1:44 ص

      بلا رحمه هؤلاء

      الله ينصر الفلسطينيين عليهم ويحررارضهم انشاءالله

    • زائر 2 | 1:28 ص

      الحمدلله شكرا لله

      الحمدلله
      الفلسطينيات قويات وشجاعات

اقرأ ايضاً