العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

الكواري: المدارس الأسبوع المقبل ومشاريع قرب مدرستين بالرفاع تسير ببطء شديد

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال ممثل الدائرة السادسة بمجلس بلدي الجنوبية نجيب حمد الكواري إن العمل في المشاريع المقامة حالياً قرب مدرستي المعرفة الثانوية للبنات والرفاع الشرقي الاعدادية للبنين يسير ببطء شديد جداً. مناشداً وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الدفع باتجاه زيادة وتيرة العمل في المشاريع، وذلك لقرب بدء العام الدراسي الجديد مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضح الكواري، في بيان لها يوم الاثنين (31 أغسطس/ آب 2015)، أنه طالب مراراً بسرعة انجاز تلك المشاريع المقامة في المنطقة، نظراً لوجود المنطقة وسط شوارع تجارية تزدحم بالمحلات التجارية، بالإضافة الى المدرستين المذكورتين على شارع شاهين وشارع الديبل. لافتاً الى خطورة استمرار الاعمال الانشائية في المنطقة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، منذراً بازدحام شديد عند بدء العام الدراسي المقبل اذا لم يتم العمل على سرعة انجاز المشاريع المقامة.

وطالب بضرورة تدارك المشكلة من خلال ايجاد حلول بديلة لها وذلك من خلال التنسيق مع الادارة العامة المرور لتوفير رجال المرور لتسهيل عملية الدخول والخروج من خلال الشوارع الفرعية، بالإضافة لتوفير شرطة المجتمع للمساهمة في ارشاد المارة وتسهيل عملية السير في الشوارع القريبة من المدرستين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:38 ص

      مدرسة عمر بن الخطاب

      التحفر امامها بدأ هذا الاسبوع تعالو شوفو الزحمة عاد أول يوم تفتح المدرسة وشكرا للنائب الكواري انه متابع دائرته

    • زائر 3 | 4:58 ص

      المنقولين من الثالث اعدادي للثانوي

      للحين ما حطو المدارس المنقولين لها

    • زائر 1 | 4:51 ص

      معاناة شارع ابوشاهين

      أولا نشكر العضو البلدي نجيب الكواري لسعيه تسريع وتيرة العمل لما للشارع من أهمية لوجود مدرسة ثانوية, و نحن نعاني من الازدحام منذ البدأ في العمل من مدة طويلة, ثانيا نعاني من تضرر سياراتنا من الحفر التي يتركها المقاول, ثالثا - الغبار الذي يغطي بيوتنا طيلة هذه المدة و وزارة الاشغال في سبات عميق لا رقيب ولا حسيب و الشكوى لغير الله مذله.....أغثنا يا وزير الأشغال.

اقرأ ايضاً