العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

العاهل يزور القيادة العامة... ويشيد بشجاعة رجال قوة الدفاع في "إعادة الأمل"

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الاثنين (31 أغسطس/ آب 2015)، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

فلدى وصول جلالته، كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة وعدد من كبار الضباط.

وفي بداية الزيارة، التقى جلالة الملك القائد الأعلى بكبار الضباط، وأبدى جلالته للحضور توجيهاته وإرشاداته السامية، معربا عن شكره وتقديره لجميع رجال قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من عمل وطني نبيل وجهود مخلصة لأداء واجبهم المشرف ورسالتهم السامية للذود عن وطننا العزيز وكرامة موطنيه ومسيرته المباركه. منوهاً جلالة الملك بما حققته مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين من تطور وكفاءة عالية، مضيفاً جلالته أنها الدعامة الأساسية لنهضتنا الوطنية الشاملة ومكتسباتنا الحضارية والتنموية، وموضع الفخر والاعتزاز من الجميع.

كما أشاد جلالة العاهل بالمشاركة النبيلة والإنسانية لقوة دفاع البحرين في عملية إعادة الأمل بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقوم به رجال قوة الدفاع البواسل بالتعاون والتنسيق المتقن مع الأشقاء بدول مجلس التعاون والأصدقاء وما تحقق من أجل أن يعم الخير والسلام على الجمهورية اليمنية الشقيقة وجميع شعوب المنطقة. مشيداً جلالته بما اتسم به رجال قوة دفاع البحرين من شجاعة واحترافية في مختلف المهمات التي توكل لهم بروح معنوية عالية وإرادة صلبة، وهذا ما عهدناه منهم دائما. معرباً جلالة الملك القائد الأعلى عن تمنياته لجميع ضباط وضباط صف وأفراد قوة دفاع البحرين دوام التوفيق والنصر والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً