العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

مجلس الوزراء السعودي والكويت يستنكران تفجير كرانة الإرهابي

أعرب مجلس الوزراء السعودي، في جلسته التي عقدت في جدة أمس الاثنين (31 أغسطس/ آب 2015)، برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود عن إدانته واستنكاره الشديدين للتفجير الإرهابي الذي وقع في قرية كرانة بمملكة البحرين وأسفر عن استشهاد رجل أمن وإصابة آخرين.

وقال وزير الشئون الاجتماعية وزير الثقافة والإعلام السعودي بالنيابة ماجد القصبي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة، إن المجلس أكد أن هذه الجرائم الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الأمن وسفك دماء الأبرياء تتنافى مع جميع القيم والمبادئ الإنسانية؛ ما يتطلب تكثيف المزيد من الجهود الدولية للقضاء على الإرهاب ومصادر تمويله. وأضاف أن المجلس أعرب عن تعازي المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً لمملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.

إلى ذلك، أدانت دولة الكويت التفجير الإرهابي، وعبر مجلس الوزراء الكويتي في بيان صادر عقب اجتماعه الأسبوعي أمس الإثنين (31 أغسطس/ آب 2015) برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح عن رفضه وإدانته كل أساليب العنف والإرهاب، التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في البحرين وترويع الآمنين من المواطنين والمقيمين فيها.

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً