العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

الحارس محمود منصور يلجأ لاتحاد الكرة لفسخ عقده

لجأ الحارس الخبير محمود منصور إلى لجنة شئون وانتقالات اللاعبين بالاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل إيجاد مخرج لموضوعه مع نادي الحالة والذي انتشر إعلامياً في الأيام القليلة الماضية، إذ كان منصور قد وقع عقداً نهاية يونيو/ حزيران الماضي يقوم بموجبه بتمثيل الفريق البرتقالي في الموسم الرياضي الجديد 2015-2016 ويتضمن هذا العقد شرطاً جزائياً إذا ما أراد اللاعب فسخ العقد في أي وقت وينص على أن يدفع راتب شهر واحد ويتم الفسخ تلقائياً، وهو ما أراد فعله اللاعب الآن بعد حصوله على عرضٍ مغرٍ من نادٍ آخر منافس في دوري الدرجة الأولى.

وأثارت خطوة الحارس في طلب فسخ العقد حفيظة الحالاويين على اعتبار أنهم يرون قيام النادي الذي يرغب في ضم اللاعب باختراق اللوائح والأنظمة بمفاوضة الحارس قبل ستة أشهر من انتهاء عقده وبالتالي رفضوا إتمام فسخ العقد حالياً وهددوا بتصعيد الموضوع.

وإثر ذلك، وبحسب مصادر «الوسط الرياضي»، فقد لجأ الحارس محمود منصور يوم أمس إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم وبالتحديد لجنة شئون وانتقالات اللاعبين من أجل تقديم نسخة من عقده ورسالة لطلب فسخ العقد وتسليمهم مبلغ الشرط الجزائي بعد أن رفض الحالة تفعيل ذلك، علماً بأنه متوقف حالياً عن التدريبات.

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:29 ص

      العقد شريعة المتعاقدين !!

      العقد شريعة المتعاقدين ,,, بنود العقد ملزمة للطرفين !! منصور أدفع الشرط الجزائي وتوكل على الله للعرض الأفضل ،، هاردلكم نادي الحالة

    • زائر 1 | 3:55 ص

      حلاوية سرحوه

      إن جبرتونه وهومكره بيتغرق مرماكم من الأهداف

اقرأ ايضاً