العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

راشد: نعم تقدمت باستقالتي... والسبب المدة

نفى احتجاجه على نظام المسابقة الجديد

أكد مدرب فريق مدينة عيسى لكرة السلة جعفر راشد ما نشره «الوسط الرياضي» يوم أمس عن تقدمه باستقالته رسميا من تدريب فريق المدينة في الموسم السلاوي الجاري.

وقال: «تقدمت بالفعل باستقالتي كتابيا إلى إدارة نادي المدينة، ولكن الاستقالة لم تقبل بعد والإدارة مازالت تبحث معي في الاستقالة وأسبابها».

ونفى راشد أن يكون سبب الاستقالة نظام دوري السلة الجديد المرجح اعتماده من قبل الاتحاد، وقال: «ليس لي علاقة بالنظام، وهو من اختصاص الاتحاد والأندية، ولكن السبب الحقيقي للاستقالة هو قصر فترة التعاقد بيني وبين المدينة، والتي لا تساعد على تحقيق التطلعات التي جئت من أجلها إلى الفريق».

وأضاف «عودتي لسلة المدينة كانت تهدف إلى بناء فريق مستقبلي ومنافس، ووجدت أن الأجواء والمدة المتاحة لي لا تساعد على تحقيق مثل هذه التطلعات؛ لذلك فضلت في هذا الوقت المبكر التقدم بالاستقالة، من أجل أن أتيح لإدارة نادي مدينة عيسى اتخاذ القرار الذي يناسب مصلحتها، وخصوصا أن الموسم لم ينطلق بعد ومازال الوقت أمامها لوضع الاستراتيجية التي تناسبها للدخول في الموسم الجديد».

وعبر راشد عن علاقته الطيبة بإدارة المدينة، مبينا أن الإدارة تعمل وفق الإمكانات المتاحة أمامها، وهو سيكون سعيدا بالعمل معها متى ما كانت الظروف ملائمة وتساعد على تحقيق التطلعات المرجوة.

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً