العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

الوفد الإعلامي لرؤساء الاتحادات الآسيوية يتفقد مقر الأمانة العامة

زار أستاد البحرين الوطني وحلبة البحرين الدولية

الجفير - لجنة الإعلام الرياضي 

31 أغسطس 2015

زار الوفد الإعلامي ورؤساء الاتحادات الآسيوية والعربية أمس مقر الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية للتعرف على ما يضمه من أقسام وآلية العمل المعتمدة لتسيير شئون الاتحاد.

وقدم الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم شرحاً مفصلاً لكل ما أنجزه المكتب خلال الفترة الماضية منذ (14 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) وهي الفترة التي انطلقت خلالها أعمال المكتب، مقدماً شرحاً تفصيليّاً لرؤساء الاتحادات بشأن الهيكل التنظيمي وكل ما يتعلق بوظائف المكتب.

وكانت الأمانة العامة خصصت سيارتين، واحدة لكبار الشخصيات والأخرى من الحجم المتوسط، وذلك من خلال الاتفاق الذي تم مع واحدة من الشركات المحلية وبالتعاون الكبير الذي قدمته لتكون هاتان السيارتان تحت تصرف ضيوف الأمانة من شخصيات إعلامية وغيرها من القيادات الإعلامية التي تزور البحرين.

وأشاد أعضاء الوفد الزائر بالعملية التنظيمية لمقر الأمانة العامة وخصوصا مع الهيكل التنظيمي الذي وصفوه بالديناميكي الذي يسهل عملية التواصل مع مختلف الجهات المتعلقة بالإعلام الرياضي في قارة آسيا ولاسيما مع حالة الانسيابية التي توفرها الآلية المعتمدة للعمل.

واستحسن رؤساء الوفد الإعلامي في الاتحادات الآسيوية الإجراءات العملية في مقر الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في ظل ما قدمه الأمين العام المساعد من معلومات وافرة وضعتهم في صورة متكاملة لكل مجريات العمل وواجبات الموظفين ومهامهم التي انيطت بهم لإتمام عملهم.

وأشاد الوفد الإعلامي الزائر باحتضان البحرين والتسهيلات الكثيرة والكبيرة التي قدمتها في سبيل تسهيل الكثير من المعوقات والعقبات التي تعترض سبيل الإعلام الآسيوي، مؤكدين أن ذلك ليس بالغريب على مملكة البحرين في احتضان الفعاليات الإعلامية المتنوعة.

وزار الوفد الإعلامي الآسيوي والعربي حلبة البحرين للفورمولا1 الدولية واطلعوا على ما تضمه من مرافق وما تقدمه لهذه الرياضة، والتقى الوفد الإعلامي رئيس نادي الإعلام بالحلبة محمد فخر الدين الذي قام بترتيب شئون الرحلة والجولة في الحلبة وقدم الكثير من المعلومات لرؤساء الاتحادات الإعلامية واللجان الآسيوية الذين اعتبروا أن البحرين هي موطن السيارات في الشرق الأوسط.

وبدوره، قدم محمد قاسم شكره وتقديره لرئيس نادي الإعلام بحلبة البحرين الدولية محمد فخر الدين على ما قام به من خطوات في سبيل تقديم شرح وافٍ ومتكامل عن شئون الحلبة، مؤكدا قاسم أنه قدم صورة مشرقة للكفاءات والكوادر التي تحتضنها مملكة البحرين.

وتواصلت زيارات الوفد الإعلامي الآسيوي من خلال زيارة استاد البحرين الوطني، وتفقد الوفد جميع المرافق التي يضمها الملعب، وأكدوا أنه يتمتع بمواصفات جيدة بعد التعديلات التي أدخلت عليه في الفترة الماضية، وكان في استقبال الوفد الإعلامي الزائر علي جناحي الذي قام مشكورا بتقديم كل المعلومات المطلوبة للوفد والرد على استفساراتهم.

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً