العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

سيرينا تبدأ مشوار إكمال ألقاب البطولات الكبرى في عام واحد بلا هوادة

بدأت سيرينا وليامز مشوار اكمال ألقاب بطولات التنس الأربع الكبرى في عام واحد بلا هوادة بعدما تقدمت 6-صفر و2-صفر على فيتاليا دياتشنكو في الدور الأول لأمريكا المفتوحة قبل أن تستسلم اللاعبة الروسية وتعلن انسحابها أمس الإثنين (30 أغسطس/ آب 2015).

ونزلت الأمريكية سيرينا حاملة اللقب أرض الملعب الرئيسي وسط حماس بالغ من الجماهير مع تبقي سبع مباريات فقط على اكمال انجازها.

وغادرت سيرينا بطلة أمريكا المفتوحة ست مرات أرض الملعب بعد نصف ساعة فقط وسط حماس أكبر من الجماهير بعدما اقتربت مباراة أخرى من معادلة انجاز مورين كونولي ومارجريت كورت وشتيفي جراف بالحصول على جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى في عام واحد.

وفي أول مواجهة لها مع سيرينا المصنفة الأولى عالميا بدا أن دياتشنكو تعانى رهبة بالغة لتحصل على خمس نقاط فقط مقابل 32 نقطة للاعبة الأمريكية.

وخلال سبع دقائق فقط تقدمت سيرينا الحاصلة على 21 لقبا في الفردي بالبطولات الكبرى 3-صفر في مواجهة دياتشنكو المصنفة 86 عالميا.

وعندما تقدمت سيرينا 5-صفر طلبت دياتشنكو وقتا بسبب اصابة في قدمها اليسرى ثم غادرت الملعب مرة أخرى لمزيد من العلاج بعدما حسمت اللاعبة الأمريكية المجموعة الافتتاحية لصالحها.

وتقدمت سيرينا 2-صفر في المجموعة الثانية قبل أن تذهب دياتشنكو للحكم وتعلن انسحابها من المباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً