العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

وزير الصحة يناقش والنائب الحايكي تطوير الخدمات الصحية

استقبل وزير الصحة صادق بن عبد الكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة يوم الخميس (27 أغسطس/ آب 2015) عضو مجلس النواب رؤى الحايكي وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية فيما يتعلق بأهم المواضيع ذات العلاقة بالمجال الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير الصحة بعضو مجلس النواب رؤى الحايكي، مشيداً بالجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس النواب تجاه طرح ومناقشة أبرز القضايا والتحديات التي تتعلق بتطوير وتحسين مستوى الخدمات الصحية.

كما تم خلال اللقاء التأكيد على جهود الوزارة في تقديم أفضل الخدمات الصحية بجودة عالية بالرغم من العديد من التحديات، وقد أشادت النائبة رؤى الحايكي بمستوى التطوير والجاهزية التي تمتاز بها الخدمات الصحية، مؤكدة على أن التعاون بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية سيسهم في تحقيق العديد من المنجزات وبخاصة في برنامج عمل الحكومة وتحقيق الجوانب التطويرية التي يتطلع إليها المواطن البحريني.

كما تم مناقشة العديد من الموضوعات ذات العلاقة بالخدمات التي كانت على جدول أعمال اللقاء ووعد سعادة الوزير بمتابعتها وإيجاد الحلول المناسبة.

وفي ختام اللقاء أعرب الوزير عن اهتمام الوزارة بدراسة الموضوعات المطروحة من قبل أعضاء المجلس النيابي، كما أعربت النائبة رؤى الحايكي من جهتها عن عميق شكرها وتقديرها لوزير الصحة وللتعاون المبذول من قبل الوزارة في العديد من الموضوعات الصحية والارتقاء بجودة الخدمة الصحية بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:17 م

      لمتى؟؟

      ياوزير الصحة الى متى ننتظر دورنه بالعمليات تبع امل الربس ...تعبنه ....شووفو حل من شهر رمضان ننتظر الى الان لعمليه فتااااق ماصارت

اقرأ ايضاً