العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

وزير الطاقة يستقبل النائب عادل العسومي ويشيد بجهوده في إيصال احتياجات المواطنين

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

01 سبتمبر 2015

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عادل عبدالرحمن العسومي.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالنائب العسومي وأشاد بجهوده في ايصال احتياجات المواطنين إلى السلطة التنفيذية، ومؤكداً أن قطاع الطاقة بما يشمله من النفط والغاز والكهرباء والماء حريص على التعاون مع أعضاء المجالس النيابية ويهتم بكافة القضايا والموضوعات التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة المواطنين، وقال ميرزا إننا في قطاع الطاقة نعول كثيراً على الدور المناط بمجلس النواب الموقر، وذلك لما له من أثر في إنجاح الخدمات التي نوفرها لكافة المواطنين.

وقام كل من الوزير والمسئولين بقطاع النفط والغاز بإطلاع النائب العسومي على خطط وبرامج هيئة النفط والغاز ومستجدات التعاون مع السلطة التشريعية من خلال اللجنة الحكومية البرلمانية المشتركة للنظر في سياسة اعادة توجيه الدعم للمشتقات النفطية. ومن جانبه، طرح النائب عدداً من المتطلبات والاقتراحات التي تدور في هذا السياق، مؤكداً في ذات الوقت الحرص على عدم المساس بالدعم الذي تقدمه الحكومة حالياً للمواطنين، وقد عبر النائب عن خالص شكره وتقديره للوزير والمسئولين لجهودهم وما يقدمونه من خدمات لجميع المواطنين، وللتسهيلات التي يتم اتباعها لراحة المواطنين على أرض مملكة البحرين.

حضر اللقاء الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان وعدد من المسئولين بالهيئة.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً