العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

«الأحمر» دخل معسكره... ويُنهي تحضيراته اليوم لملاقاة كوريا غداً

تركيز هجومي من باتيستا وحماس كبير من اللاعبين

باتيستا يوجه لاعبيه قبل تدريب سابق
باتيستا يوجه لاعبيه قبل تدريب سابق

يُنهي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته عند السابعة من مساء اليوم الأربعاء وذلك استعداداً لخوض مباراة الغد أمام كوريا الشمالية عند السادسة وأربعين دقيقة مساءً على استاد البحرين الوطني في المجموعة الثامنة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، إذ سيقيم الأحمر تدريبه الأخير بقيادة المدرب الأرجنتيني باتيستا على ملعب المباراة.

وخاض المنتخب تدريباً رئيسياً مساء أمس الثلثاء على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم ركز فيه المدرب على بعض الجوانب التكتيكية الأخيرة لخوض مباراة الغد ووجه اللاعبين لبعض الأمور الفنية الخاصة بالجانب الهجومي بالذات، وكان التدريب مغلقاً كما حصل في الأيام الأخيرة ووسط حماس منقطع النظير من جميع اللاعبين.

وبعد انتهاء التدريب مباشرةً انتظم اللاعبون في المعسكر الداخلي بفندق الريجنسي بالعاصمة المنامة وسيستمرون فيه حتى ظهر الجمعة، إذ سيعودون لمنازلهم، ومن ثم سينتظمون يوم السبت في معسكر داخلي آخر قبل المغادرة يوم الاثنين السابع من الشهر الجاري للعاصمة القطرية الدوحة من أجل ملاقاة المنتخب اليمني الشقيق في نفس التصفيات وضمن الجولة الرابعة.

وشارك في تدريب الأمس جميع اللاعبين الـ27، باستثناء المدافع الشاب محمد صلاح نظراً لإصابته في المناورة التي أجريت ضد منتخب الشباب أمس الأول.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً