العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

سترة يوقع مع لاعب وسط الوحدة السوري محمد علي

تعاقد نادي سترة رسمياً مع اللاعب السوري محمد علي ليكون لاعباً في صفوف البحارة خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2015-2016، والذي بدأ أمس بمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم، لكن الفريق الستراوي سيخوض لقاءه الأول اليوم أمام الحالة ضمن المجموعة الثانية على ملعب مدينة خليفة الرياضية الساعة السادسة والنصف مساءً، ومن المؤمل أن يُشارك فيه اللاعب بحالة وصول بطاقته الدولية من الاتحاد السوري لكرة القدم.

ووصل اللاعب للبحرين قبل أكثر من أسبوع وخضع للتجربة الفنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد الحربان ومساعده محمد عدنان أيوب، قبل أن يتم الاستقرار على التعاقد معه بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها في التدريبات، بالإضافة للمباراة الودية الخميس الماضي أمام النجمة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

ويلعب محمد علي في خط الوسط، وهو كان لاعباً في الموسم قبل الماضي 2013-2014 مع نادي الجيش السوري، وقدم معه مستويات رائعة جعلت بعض الأندية تفاوضه ومنها نادي الوحدة الدمشقي الذي ظفر بخدماته الموسم الماضي، قبل أن ينتقل لسترة حالياً.

وسيكون محمد علي اللاعب السوري الثالث في دوري الدرجة الأولى بعد لاعبي البسيتين وهما المهاجم معتز الصالحاني والمدافع باسل العلي.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً