العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

10 حداوية بمرمى قلالي... وسداسية اتحادية على المحرق

فوز رفاعي وتعادل البحرين والبسيتين... واليوم 5 مباريات بكأس الاتحاد

ضرب فريق الحد بقوة في بداية مشواره بكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم وضمن المجموعة الأولى وذلك بفوزه الكبير على قلالي بعشرة أهداف من دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

وانتهى الشوط الأول حداوياً بأربعة أهداف نظيفة حملت إمضاء النيجيري دايو (هدفين) ومواطنه أوروك والأردني محمد الداود في الدقائق 23 و29 و44 و45، وفي الشوط الثاني أضاف الحداويون 6 أهداف أخرى عبر دايو ليكمل «الهاتريك» وأوروك وعيسى العباد الذي سجل هدفين وهدف من حسين سلمان وأحمد راشد بالدقائق 59، 64، 75، 84، 90 و92.

وحقق الاتحاد كذلك فوزاً كبيراً على المحرق بستة أهداف مقابل هدف واحد، ولعب الاتحاد المباراة بالفريق المعتاد، لكن المحرق لعب بفريق فئة الشباب، والذي نقص منه 6 لاعبين متواجدين مع الأحمر الشاب في العاصمة القطرية الدوحة لخوض بطولة الخليج، وانتهى الشوط الأول اتحادياً بثلاثة أهداف لهدف، وفي الشوط الثاني أضاف البنفسج 3 أهداف أخرى لتنتهي المباراة بستة أهداف لهدف، وسجل السداسية الاتحادية محمد جواد (هدفين)، حسين الأنجاوي، منصور علي، حسين السهلاوي ومهدي عبدالجبار في الدقائق 4، 14، 23، 58، 84 و90، وللمحرق فيصل إبراهيم عيسى (11) وكان هدف التعادل.

وتخطى الرفاع خصمه الشباب في اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة حمد بهدفين من دون رد جاءا في الدقيقتين 56 و58 عبر عبدالله مبارك الزايد والنيجيري أوغبونا، فيما طُرد المدافع سلطان عادل بعد مرور 73 دقيقة.

وتعادل الجاران البحرين والبسيتين من دون أهداف في لقائهما الذي أقيم بملعب الرفاع.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة بعد الجولة الأولى كالتالي: الحد والاتحاد والرفاع 3 نقاط لكلٍ منهم، البحرين والبسيتين نقطة واحدة، قلالي والمحرق والشباب والأهلي بلا نقاط، وهذا الأخير لم يخض أي مباراة حتى الآن.

مباريات اليوم

وتنطلق اليوم مباريات المجموعة الثانية في البطولة وستنطلق صافرة البداية فيها عند السادسة والنصف مساءً، فعلى ملعب مدينة خليفة الرياضية سيلتقي سترة مع الحالة، وفي ملعب مدينة حمد سيتواجه الرفاع الشرقي والتضامن، وسيحتضن استاد النادي الأهلي مباراة المنامة والمالكية، وسيلتقي الاتفاق مع مدينة عيسى في ملعب نادي النجمة، والبديع مع النجمة بملعب نادي الرفاع.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً