العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

غداً تنطلق دورة المدربين الأولى لكرة اليد

تنطلق يوم غد (الخميس) الدورة التدريبية للمدربين الأولى لمدربي الفئات السنية والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة اليد وتستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة على صالة الاتحاد بأم الحصم.

وسيتولى المحاضر الصربي ألكسندر بركوفي تقديم المحاضرات النظرية والعملية للمدربين المشاركين، إذ تشتمل الدورة على ثلاثة محاور تبدأ في اليوم الأول في الخامسة مساء وسيتطرق فيها إلى الجانب النظري المعني بطرق الهجوم ومن ثم الانتقال إلى التطبيق العملي حول هذا المحور، بينما تتناول محاضرات اليوم الثاني الطرف الدفاعية يتبعها تنفيذ عدد من الحصص العملية عن طريق الاستعانة بمنتخب الناشئين، أما اليوم الثالث فسيتم فيه تطبيق الهجوم الخاطف عملياً وقبلها يقدم المحاضر حصة نظرية تتعلق بالشأن نفسه.

ويمتلك المحاضر ألكسندر خبرة كبيرة في تقديم المحاضرات الفنية إلى جانب خبرته الميدانية كمدرب عمل على تدريب العديد من الفرق الأوربية، قبل أن يتولى رسمياً مهمة تدريب منتخبنا الوطني للناشئين.

وتسلمت اللجنة المكلفة بالإعداد إلى هذه الدورة حتى يوم أمس 40 طلباً للمشاركة من قبل المدربين البحرينيين والمدربين الأجانب المقيمين بالإضافة إلى عدد من مواطني دول الخليج العربي.

وخصص الاتحاد البحريني لكرة اليد مبلغاً رمزياً بقيمة 15 ديناراً كرسوم المشاركة، وسيتم تخصيص لباس خاص لكل مشارك بالإضافة إلى منحه شهادة الحضور والمشاركة.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً