العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد اليد يجد صعوبات في إقامة «الرباعية» قبل الخليجية

خلال تواجد المنتخب المصري في البحرين

أكد نائب رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد اليد فهد الخثلان في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن هناك صعوبات تواجه الاتحاد في إقامة دورة رباعية أو ثلاثية على أقل تقدير قبل مشاركة المنتخب الوطني الأول في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي ستقام في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

وقال الخثلان: «نرغب في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تواجد المنتخب المصري في البحرين كما أعلنا سابقا نهاية الشهر الجاري، واتجهنا لإقامة دورة رباعية خلال فترة تواجده، تحدثنا مع اتحادات خليجية وآسيوية من أجل المشاركة ولم نحصل على ردود إيجابية لحد الآن، يبدو أننا سنعتمد برنامجنا السابق بخوض 3 مباريات ودية مع منتخب مصر فقط».

ويواصل منتخبنا الوطني الأول بقيادة المدرب السلوفيني يورك ماجيك الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية والذي بدأ مطلع أغسطس/ آب الماضي بمشاركة كل اللاعبين الذين تم اختيارهم في القائمة الأولية عدا المصابين محمود عبدالقادر وعلي ميرزا وعلي حسين بالإضافة إلى المعتذرين محمود الونة وحسن محمود بسبب ظروفهما العملية.

وضمت القائمة الأولية التي أعلنها المدرب السلوفيني يورك ماجيك: صلاح عبدالجليل ومهدي سعد ومحمد ميرزا وحسن السماهيجي وصادق علي ومحمد عبدالحسين (الأهلي)، حسين البابور وحسن شهاب وحسن محمود وبلال بشام وعلي عيد (النجمة)، علي محمد ومحمد حبيب ومحمد المقابي وأحمد المقابي وعيسى خلف (باربار)، حسين القيدوم وتميم المولاني (الشباب)، كميل محفوظ وجاسم رضي ومحمود الونة وأحمد موسى (توبلي)، وكذلك المحترفين مهدي مدن وحسين الصياد وجعفر عبد القادر وعلي عبد القادر وجاسم السلاطنة، بالإضافة إلى المصابين علي ميرزا وعلي حسين ومحمود عبدالقادر.

وتأتي المشاركة في الدورة الخليجية الثانية والتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو في إطار الاستعدادات للمشاركة في تصفيات كأس العالم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في منتصف فبراير/ شباط المقبل، علما بأن المنتخب الوطني سيقوم بمعسكر خارجي في سلوفينيا والمجر بعد الدورة الخليجية مباشرة.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:06 ص

      محمد عبدالحسين ديراوي

      محمد عبدالحسين حاليا لاعب ديراوي، وليس من حقك يا محمد أمان بأن تجعله أهلاوي، يتوجب عليك الإعتذار، وإذا الأهلي يريد اللاعب فعليه تلبيه طلبات اللاعب ونادي الدير والسلف ممنوع. وأخيرا ، ماكل مايتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

اقرأ ايضاً