العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

إنتر ميلان يستثمر الساعات الأخيرة ليضيف 3 صفقات

نجح إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم في استثمار الساعات الأخيرة بشكل جيد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مساء الإثنين ليحسم صفقات ضم فيليبي ميلو وأليكس تيليس وأدم لياييتش إلى صفوفه ورحيل لاعب خط الوسط هيرنانيز إلى يوفنتوس.

وأعلن يوفنتوس بطل إيطاليا أنه دفع 11 مليون يورو (12.4 مليون دولار) بالإضافة إلى مليوني يورو من المكافآت، للحصول على خدمات البرازيلي هيرنانيز.

وانضم البرازيليان ميلو وتيليس إلى إنتر ميلان قادمين من غلطة سراي التركي، بينما انضم المهاجم الصربي لياييتش من روما، بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل مليوني يورو مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 9 ملايين يورو. وأضيفت تلك العقود إلى الصفقات السابقة لإنتر ميلان، إذ ضم النادي المدافعين جايسون موريلو من غرناطة الاسباني وميراندا من أتلتيكو مدريد ومارتين مونتويا من برشلونة، ولاعب خط الوسط الفرنسي جيوفري كوندوجبيا من موناكو الفرنسي.

وانضم إلى الفريق مهاجم مونتنجرو (الجبل الأسود) ستيفان يوفيتيتش قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي وسجل 3 أهداف ليساعد الفريق في تحقيق الفوز بأول مباراتين له في الموسم الجديد، بينما تنتظر مشاركة الكرواتي ايفان بيريسيتش بعد أن حسم انتقاله للفريق الأحد قادما من فولفسبورغ الألماني.

ويتصدر إنتر ميلان الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط متساويا في ذلك مع 4 فرق أخرى، بينما افتتح يوفنتوس الموسم بهزيمتين متتاليتين ولم يمنح فرصة المشاركة حتى الآن للاعب خط الوسط الألماني سامي خضيرة، المنضم من ريال مدريد والذي تعرض لإصابة خلال مباراة ودية في أغسطس/ آب الماضي.

وكلف لاعب باليرمو السابق باولو ديبالا، نادي يوفنتوس نحو 40 مليون يورو، وهو ما يعادل تقريبا نصف ما أنفق لضم ماريو ماندزوكيتش من أتلتيكو مدريد، كما دفع 18 مليون يورو للتعاقد مع سيموني زازا من ساسولو، إذ كثف يوفنتوس تركيزه على تجديد دماء خط الهجوم بعد رحيل الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

كذلك انضم إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات، المدافع أليكس ساندرو من بورتو البرتغالي ولاعبا خط الوسط خوان كوادرادو من تشلسي الإنجليزي وماريو ليمينا من مارسيليا الفرنسي.

وعزز روما أيضا خط هجومه إذ تعاقد مع المصري محمد صلاح من تشلسي الإنجليزي ولاجو فالكي من جنوه وإيدين دزيكو من مانشستر سيتي الإنجليزي والذي سجل للفريق في المباراة التي فاز فيها على يوفنتوس 2/1 مطلع هذا الأسبوع. وانضم حارس المرمى فوجيتش تشيزني إلى روما قادما من أرسنال الإنجليزي وقدم مباراة رائعة أمام يوفنتوس الأحد الماضي كما شهدت المباراة مشاركة المدافع لوكاس دايني المنضم للفريق يوم الأربعاء الماضي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، كما انضم مواطنه الفرنسي لاعب خط الوسط ويليام فينكير من دينامو موسكو الروسي.

وأعلن نادي روما أنه اختتم نشاطه بسوق الانتقالات مساء الاثنين بضم المهاجم إزيكيل بونس من نيويل أولد بويز والمدافع البرازيلي إيمرسون بالمييري، الذي ينحدر من أصل إيطالي، ولك بعقد إعارة من سانتوس.

وضم ميلان، المتعاقد مع المدرب سينيسا ميهايلوفيتش، المهاجمين كارلوس باكا من اشبيلية ولويس أدريانو من شاختار دونيتسك، وقد سجل كل منهما خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على إمبولي 2/1 يوم السبت الماضي، كما عاد ماريو بالوتيللي إلى الفريق قبل أيام بعد موسم باهت قضاه مع ليفربول الإنجليزي. كذلك ضم ميلان المدافع الشاب أليسيو رونانيولي من روما ولاعبي خط الوسط أندريا بيرتولاتشي وجوراي كوكا من جنوه.

وشهدت الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، انضمام المهاجم أليساندرو ماتري من ميلان إلى لاتسيو بعقد إعارة، علما بأن لاتسيو تعاقد مع لاعب الوسط رافيل موريسون من وست هام الإنجليزي والمهاجم ريكاردو كيشنا من أياكس الهولندي مقابل 4 ملايين يورو ولاعب الوسط سيلرجي ميلينكوفيتش-سافيتش من جينك مقابل 10 ملايين يورو.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً