العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الشباب السعودي يؤكد صحة موقف ناديه بشان التعاقد مع الحشان

قال رئيس مجلس إدارة نادي الشباب السعودي عبد الله القريني إن صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمنح الاتحاد السعودي صلاحية تسجيل اللاعب الكويتي سيف الحشان في صفوف الفريق يؤكد على نظامية واحترافية النادي، وصحة الإجراءات التي اتبعها للتعاقد مع اللاعب.

وأوضح القريني أن النادي ألتزم وطبق انظمة وقوانين اللعبة التي تنص عليها لوائح (الفيفا) وكان حريصا على عدم الاخلال أو تجاوز هذه الانظمة حتى لا يتضرر أي من أطراف هذا التعاقد.

وقال القريني :"ظهرت في الآونة الاخيرة بعض التصريحات والبيانات من إدارة نادي القادسية الشقيق حملت تجاوزات ضد النادي وجماهيره، والطعن في نظامية تعاقد الشباب مع اللاعب، وقد آلمتنا وأزعجتنا تلك العبارات المسيئة التي امتنعنا عن الرد عليها، ولم ننساق خلف تلك البيانات نظرا للعلاقات التي تربطنا بنادي القادسية الكويتي وجماهيره".

وتعجب القريني مما ذكر حول رفض نادي الشباب انضمام اللاعب للمنتخب الكويتي، مؤكداً أن النادي لم يتلق طلبا من الاتحاد الكويتي لكرة القدم بانضمام اللاعب للمنتخب.

وأختتم رئيس نادي الشباب حديثه " الرياضة تجمعنا ولا تفرقنا، وأن أبواب النادي مفتوحة للأشقاء في نادي القادسية وجميع الأندية الكويتية". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً