العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

قمبر وبالشوك يعاينان الخدمات الجديدة في بريد مدينة حمد

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

تفقد عضوا المجلس البلدي للمنطقة الشمالية خالد إبراهيم قمبر ومحمد عبدالله بالشوك الخدمات المدشنة في الأول من سبتمبر الجاري للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في القسم المخصص لهم في بريد مدينة حمد بالدوار السابع عشر، بحضور مشرف قسم البريد فاطمة خاطر والأخصائيين علي العامر وعبدالرحمن دراج، أمس الثلثاء (1 سبتمبر/ أيلول 2015) لأجل التنسيق والمتابعة لما يصب في صالح الأهالي في المنطقة.

وبين العضو البلدي خالد قمبر أنهم على تواصل مع كافة الجهات الخدمية والتي من شأنها أن تسهم في تلبية احتياجات المواطنين وتسهل من عملية استفادتهم من خدمات الوزارات في أقرب موقع ممكن.

وقال قمبر أن هذه الزيارة التفقدية بالتنسيق مع إدارة البريد للإطلاع على مستجدات الخدمات المقدمة من قبلهم للمواطنين بمزيد من التنسيق مع الوزارات الخدمية، وأن المجلس البلدي للمنطقة الشمالية على استعداد دائم للتواصل مع الجهات ذات العلاقة للمزيد من التنسيق والتعاون لتسهيل تقديم الخدمات الممكنة بما يلائم ويناسب الصالح العام.

من جهته عبر العضو البلدي محمد عبدالله بالشوك عبر ارتياحه الكبير للتعاون الذي يقدمه البريد من خدمات وما يسعون إليه من تميز في تقديم خدمات إضافية تسهم في تسريع الإجراءات الخدمية للمواطنين.

وأضاف "من أولويات المجالس البلدية الحرص على توافر هذه المراكز والخدمات العامة للمواطنين، وسيبذل المجلس البلدي المزيد من الجهود بالتنسيق والتعاون مع الوزارات الخدمية لأجل الدفع بالمزيد من الخدمات المقدمة في المحافظة الشمالية ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:37 ص

      اوكيييييي

      أنزين عاد خبرونا شنو هي نوع الخدمات يعني نقدر نجي لكم. في دفع فواتير صندوق العمل و التامينات الاجتماعية لدفع فواتيرهم لو. شنهووووو

اقرأ ايضاً