العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

"المرسم الحسيني" تكرّم الفنانين وتعلن فتح باب الترشح للانتخابات

المنامة - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت "جمعية المرسم الحسيني للفنون" مساء أمس الثلثاء (1 سبتمبر/ أيلول 2015) حفل التكريم السنوي للفنانين والفنانات المشاركين في فعالياتها وأنشطتها الفنية، في العاصمة المنامة.

وبدأ الاحتفال بكلمة لرئيس الجمعية عبدالنبي الحمر، رحب فيها بالحضور، لما بذلوه من جهود مخلصة ومتواصلة في تقديم الفن الراقي طوال الأربعة عشر سنة الماضية، بما يخدم الفكر والثقافة والوطن.

وأعلن عن فتح باب الترشح للدورة الانتخابية الجديدة، للعامين المقبلين، داعياً الكفاءات الشبابية وخصوصاً الفنانين للتقدّم للترشح من أجل الحفاظ على مسيرة العطاء والتميّز التي تمتّعت بها الجمعية منذ انطلاقتها الأولى.

وأوضح أن باب الترشح مفتوح حتى الخامس والعشرين من هذا الشهر، حيث يمكن تقديم الطلبات إلى رئيس لجنة الانتخابات الأستاذ فؤاد الشكر، وسيتم تنظيم الانتخابات مطلع الشهر المقبل (أكتوبر)، بعد فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث سيعيّن اليوم بالتحديد في فترة لاحقة. وسوف يتم إشعار وزارة التنمية الاجتماعية ودعوتها لابتعاث مندوبها الرسمي لحضور الانتخابات.

ودعا الحمر جميع الأعضاء والفنانين من الجنسين إلى المشاركة الفعالة في الانتخابات، لتبدأ انطلاقة جديدة في مسيرة الجمعية.

من جانب أخرى، جرى مناقشة الاستعدادات للموسم الجديد الذي يبدأ مع مطلع شهر محرم الحرام، وسماع الاقتراحات من قبل الأعضاء. وفي ختام الحفل جرى تكريم الفنانين والفنانات بتوزيع شهادات التقدير.

هذا ويُتوقع أن تشهد الانتخابات المقبلة مشاركةً واسعةً وحضوراً مكثفاً لانتخاب مجلس إدارة جديد للعامين المقبلين، مع احتمال تقدّم عدد من الفنانين للترشّح هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:13 ص

      بوركت خطاكم

      مواهب تتحين الفرص للابداع والتميز وكان المرسم مكان مناسب لاكتشاف وابراز مواهب وقدرات لم تجد الفرصة
      شكرا لكم

اقرأ ايضاً