العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

وزير الإعلام: الفترة المقبلة ستشهد تحديثاً وتطويراً كبيراً في جهازي الإذاعة والتلفزيون

لدى تكريمه البرامج الرمضانية المتميزة

أكد وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي أن الفترة المقبلة ستشهد استكمال تطوير البنية التحتية للإذاعة والتلفزيون من كافة جوانبها ومواصلة تطوير محتوى مختلف القنوات لتواكب التطور الإعلامي الذي نتطلع ونسعى إليه.

جاء ذلك في كلمة ألقاها وزير شئون الإعلام خلال حفل تكريم البرامج الفائزة بالمركز الأولى في الإذاعة والتلفزيون في دورة البرامج الرمضانية هذا العام وذلك بناء على قياس رأي الجمهور وفق نتائج الدارسة المسحية التي أعدتها شركة متخصصة في البحوث الميدانية.

وكرم الوزير خلال الحفل طواقم العمل القائمين على برنامجي "مسابقة دكاكين" التلفزيوني وبرنامج "اللاتري" الإذاعي واللذين حظيا باهتمام واسع من قبل المشاهدين والمستمعين ، وهنأهم سعادة الوزير على ما بذلوه من جهد متميز، وحثهم على مواصلة التميز وتقديم المزيد من الأعمال الجيدة التي تلبي تطلعات الجمهور البحريني.

وقال وزير شئون الإعلام حرصنا على أن تكون هناك دراسة ميدانية لتقييم مستوى الاعمال المعروضة وهذه الدراسة هدفها المحافظة على الايجابيات التي وصلنا إليها وتلافى السلبيات أو أي قصور في عملنا في الأعمال القادمة.

وأعرب الوزير الحمادي عن سعادته أن يكون مصدر هذا التكريم للأعمال الإذاعية والتلفزيونية هو الجمهور نفسه الذي قام بتقييم هذه الاعمال، وقد كشفت نتائج الدراسة في المجمل انه كان هناك رضا وتقدير من الجمهور لما تم تقديمه مشيرا إلى انه سيتم اعتماد هذه المنهجية في عمالنا المقبلة وان الجمهور هو من سيحدد ويقيم الاعمال الاذاعية والتلفزيونية المعروضة.

وتوجه الوزير بالشكر إلى القائمين على برنامج "مسابقة دكاكين" وبرنامج "اللاتري" وقال ان أسباب تميز العملين هو روح عمل الفريق الواحد معربا عن أمله ان تستمر هذه الروح في جميع الاعمال التلفزيونية والاذاعية.

كما أثنى الحمادي على جميع الكوادر الإعلامية العاملة في الإذاعة والتلفزيون مشيدا بجهودهم المميزة ومعربا عن تطلعه الى تحقيق المزيد من الجهد والعطاء في الفترة المقبلة .

وقال الوزير إن طموحنا لم نصل له بعد ونسعى الى تحقيق المزيد من التطوير مؤكدا انه سيكون هناك تقييم مستمر لكل الاعمال الاذاعية والتلفزيونية.

وقال وزير شئون الإعلام ان طموحنا في رمضان القادم ان يكون هناك انتاج درامي على اعلى مستوى يواكب التطور الإعلامي الذي نتطلع اليه، مؤكدا ان العمل الإعلامي عمل متجدد لا مجال فيه للراحة وأن عجلة الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني لن تعرف التوقف.

من جهته تقدم مدير التلفزيون نبيل بوهزاع بالشكر إلى وزير شئون الإعلام على رعايته لحفل تكريم الأعمال الإذاعية والتلفزيونية، مشيدا بالمنهجية الجديدة في تقييم الاعمال المعروضة من خلال جهد أكاديمي محايد يستطلع رأي الجمهور نفسه، وهي منهجية رائدة ستكون مفيدة لنا مستقبلا في تقييم برامجنا والتعرف على انطباع الجمهور ومدي رضاه عن الاعمال المقدمة.

وتوجه بوهزاع بالشكر إلى طاقم عمل برنامج مسابقة دكاكين مشيرا إلى ان البرنامج كان بالفعل من افضل البرامج المتميزة في رمضان وكان عملا متكاملا من حيث الأداء والمضمون.

كما توجه مدير الإذاعة يونس سلمان بالشكر إلى وزير شئون الإعلام على هذا المبادرة لتكريم الأعمال الإذاعية والتلفزيونية المتميزة مؤكدا انها مبادرة تنم عن دعم واهتمام كبير للقائمين على هذه الاعمال وتشجعهم على مزيد من التميز والابداع وتعزز من روح العمل الاعلامي.

وتقدم بالشكر الى فريق عمل برنامج اللاتري على ما قاموا به من جهد دؤوب لتقديم افضل مستوي يرضي الجمهور مشيرا الى ان العمل كان متميزا من حيث المحتوي والمضمون وقدم للجمهور مادة متميزة عن تاريخ البحرين وتراثها الزاخر.

من جانبهم اعربت شيماء رحمي وطاقم عمل برنامج دكاكين عن سعادتهم بهذا التكريم من قبل وزير الاعلام مشيدين بحرص سعادته علي دعم وتشجيع وتكريم الكوادر الاعلامية المتميزة في البحرين مؤكدين ان هذا التقدير سيدفعنا في الفترة المقبلة الى مزيد من الجهد لمواصلة هذا المستوي المتميز والحفاظ على ثقة الجمهور الذى نهديه هذا الفوز وهو مصدر هذا التكريم.

كما توجه مقدمي برنامج اللاترى عماد عبدالله وسيما العريفي بالشكر الى سعادة الوزير على هذه المبادرة الطيبة بتكريمهم على البرنامج، كما توجها بالشكر الى الجمهور مصدر هذا التكريم مؤكدين ان هذه الثقة الغالية من جمهور البرنامج تضع على عاتقهم مسئولية أكبر في الفترة القادمة لمواصلة التميز وتقديم مستوى افضل.

واكدا على اهمية التكريم كونه يمثل دافع وحافز لهم لمواصلة الجهد والمحافظة على هذا المستوى المتميز وثقة الجمهور ورضاهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً