العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

بابكو تقدم الرعاية لبرامج جامعة بوليتكنيك البحرين

عوالي - شركة نفط البحرين (بابكو) 

تحديث: 12 مايو 2017

قدمت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية لبرامج جامعة بوليتكنيك البحرين في إطار التزام الشركة بترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية ودعم مؤسسات المجتمع.

وفي هذا الإطار استقبل مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية المسئول عن فرع الاستكشاف وهندسة البترول في بابكو غسان علي المهنا كلاً من نائب الرئيس التنفيذي للشئون الاكاديمية بجامعة بوليتكنيك البحرين حسن الملا ومساعدة نائب رئيس الجامعة شريفة الحجيلي.

وخلال اللقاء، قام غسان المهنا بتسليم شيك الرعاية إلى حسن الملا، مشيداً بدور جامعة بوليتكنيك البحرين في إثراء المنظومة التعليمية ودعم الجهود الرامية إلى تطوير القطاع التعليمي والارتقاء بطموحاته وتطلعاته في تلبية أهداف المملكة.

وأكد على رغبة بابكو في تطوير العلاقة مع الجامعة والتعرف على برامجها بصورة أكبر وأشمل للاستفادة من خبرات الجامعة وإمكاناتها الأكاديمية المختلفة بما يهدف إلى تطوير العملية التعليمية وتأهيل الكوادر الوطنية الواعدة في خدمة المملكة.

كما أعرب غسان المهنا عن تطلعاته لتوسيع آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وتوجيه الطلبة للتخصصات التي تحتاجها بابكو في المستقبل.

ومن جانبه، توجه حسن الملا بخالص الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو تقديراً لرعايتها لبرامج الجامعة بما يسهم في تطوير منظومة التعليم وتعزيز المخرجات التعليمية في خدمة أهداف التنمية الشاملة.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تبادل الزيارات بين الجانبين من أجل التعرف على برامج وأنشطة الجامعة عن كثب. حضر اللقاء علي يعقوب المفتاح مدير دائرة العلاقات العامة في بابكو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً