العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

محافظ العاصمة يبحث مستجدات زيارة وفد المحافظة لسانت بطرسبرغ

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بمكتبه بالمحافظة في القضيبية، سفير جمهورية روسيا الاتحادية الجديد لدى مملكة البحرين فاغيف غاراييف.

وقد أكد محافظ العاصمة على متانة العلاقات الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، مؤكداً على الدور الكبير لقيادتي البلدين لتعزيز أصر التعاون المشترك فيما بينهما، ومواصلة العمل بما يخدم مصالح كلا البلدين، معرباً عن تمنياته للسفير فاغيف غاراييف دوام التوفيق والنجاح خلال فترة عمله الدبلوماسي في البحرين.

كما ناقش كلا الطرفين الزيارة التي من المزمع أن يقوم بها وفد من محافظة العاصمة إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية خلال الأشهر المقبلة والتي ستشهد مناقشة أطر التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك تفعيلاً لزيارة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى روسيا الاتحادية التي شملت حينها توقيع محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة لاتفاقية تعاون وشراكة بين محافظة العاصمة ومدينة سانت بطرسبرغ.

ومن جانبه أشاد سفير جمهورية روسيا الاتحادية بالجهود الحثيثة التي تقوم بها حكومة مملكة البحرين من أجل توطيد العلاقات مع السلك الدبلوماسي في مملكة البحرين، مؤكداً حرص حكومة بلاده دعم تطوير العلاقات والتعاون المشترك مع حكومة البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً