العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

المنتخب الألماني يختار معسكره السويسري استعدادا ليورو 2016 بفرنسا

قال مدير المنتخب الألماني لكرة القدم أوليفر بيرهوف اليوم الأربعاء (2 سبتمبر/ أيلول 2015) إن الفريق يعتزم الإقامة بمنطقة تيسينو في سويسرا قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفرنسا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم أن المنتخب الألماني سيقيم معسكره التدريبي في أسكونا المطلة على بحيرة ماجيوري في سويسرا وذلك قبل انطلاق فعاليات يورو 2016 التي تستضيفها فرنسا من العاشر من يونيو/ حزيران إلى العاشر من يوليو /تموز، وهو ما أكده بيرهوف.

وأوضح بيرهوف، في مؤتمر صحافي اليوم، "تيسينو هي أفضل خيار لنا... مازالت المفاوضات جارية".

وسبق ليواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن أقام مع لاعبي الفريق في أسكونا قبل المشاركة في بطولة يورو 2008 التي استضافتها سويسرا والنمسا.

وقد تثير مناقشات المنتخب الألماني بطل العالم بشأن تحديد مكان معسكره التدريبي للبطولة بل التأهل إليها غضب المنتخب البولندي الذي يتصدر المجموعة الرابعة في التصفيات بفارق نقطة واحدة أمام نظيره الألماني وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الجمعة في مدينة فرانكفورت الألمانية بالجولة الجديدة من التصفيات.

وقال البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني هذا الأسبوع إن المنتخب الألماني تعامل مع قضية التأهل إلى يورو 2016 من منطق أنه أمر محسوم.

وسبق للمنتخب الألماني أن حدد مقر معسكره خلاف فترة المشاركة في البطولة نفسه حيث اختار مدينة إيفيان التي تعتبر منتجعا صحيا يطل على بحيرة جنيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً