العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد الكرة يمنح الأهلي الضوء الأخضر لتسجيل لاعبيه

منح اتحاد الكرة الضوء الأخضر لإدارة النادي الأهلي لتسجيل لاعبي فريقه الكروي الأول للموسم الكروي المقبل والذي انطلق قبل يومين بمسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية»، ليبدأ الجهاز الإداري للفريق «الأصفر» بمباشرة إجراءات تسجيل وقيد اللاعبين المحليين والمحترفين.

ويأتي قرار رفع المنع الذي اتخذته لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين وأصدره اتحاد الكرة قبل فترة بعدما نجحت الإدارة الأهلاوية بتحركات جادة ودعم لا محدود من قبل الرئيس طلال كانو وبمتابعة واسعة من أمين السر العام أحمد العلوي في تسوية أمور اللاعبين من أصحاب الشكاوى المرفوعة منهم، وعمل أوراق مخالصة نهائية معهم بالتوافق والاتفاق النهائي لصرف مستحقاتهم المادية وبتصديق ومتابعة حثيثة من قبل لجنة الانتقالات ورئيسها إبراهيم البوعينين.

وكان اتحاد الكرة أصدر قرار منع التسجيل على 4 أندية هي الرفاع والبسيتين والنجمة إلى جانب الأهلي، وعملت الأندية على تسوية أمورها مع لاعبيها ليتم تجميد القرار ومنح جميع الأندية حق تسجيل لاعبيها.

العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:00 ص

      اتحاد اليد

      اتحاد اليد ضعيف مو نفس باقي الاتحادات
      # كاس العالم للكرة اليد

    • زائر 1 | 3:08 ص

      اتحاد اليد

      نرجو من اتحاد اليد اتخاذ القرار الصارم اتحاه أندية اليد و فرض قيود على صارمة على نادي الاهلي و النجمه و غيرها من الاندية التى تلعب بمشاعر اللاعبين و الاندية

اقرأ ايضاً