العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

الجمهور... فالجمهور... ثم الجمهور

لا يختلف اثنان في أن الوضعية الحالية لمنتخبنا الوطني ليست بالمثالية، لكن هذا الأمر لا يعني أن يتخلى الجمهور البحريني عنه، فالأحمر محتاج أكثر من أي وقتٍ مضى للمساندة الجماهيرية حتى يستعيد وضعه وهيبته المفقودة منذ سنوات.

اليوم المنتخب أمام مهمة رسمية تتطلب زحفاً جماهيرياً كبيراً خلفه لتحقيق مراده وهو الفوز والنقاط الثلاث والتي تعني لنا الشيء الكثير، وهي شبيهة بست نقاط لأننا سنوقف زحف الكوريين نحو الصدارة بعد أن لعبوا مباراتين فازوا فيهما وحصلوا على ست نقاط، بينما منتخبنا خالٍ من النقاط بعد مباراة واحدة خسرها من الفلبين، وغاب إجبارياً عن الجولة الثانية.

ونعلم تماماً إن درجة الحرارة مرتفعة هذه الأيام والرطوبة عالية، لكن ذلك يجب ألا يكون عذراً أمام عدم مساندة منتخب الوطن في هذه المباراة الهامة، فالكل يتمنى مشاهدة مدرجات استاد البحرين الوطني تمتلئ عن بكرة أبيها من الجماهير البحرينية العاشقة لمنتخب بلادها، فالمهمة كبيرة على هذه الجماهير من أجل شحذ همم اللاعبين وتحفيزهم نحو تقديم أفضل مستوى لجلب النقاط الثلاث إن شاء الله.

العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:02 ص

      راحت ايام المنتخب

      من بعد التهميش في عناصر المنتخب لازم بتكون المدرجات خالية من الجماهير ، يعني بالمختصر المفيد انا اجي اشجع من بالضبط؟ على قولة المثل ماليي في الغنم تيس
      واللي بيفهمها يفهمها

اقرأ ايضاً