العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

كيم بوك: «الأحمر» يعتمد على الرباعي... وسأنتهج أسلوباً دفاعياً مغايراً

أشاد مدرب المنتخب الكوري الشمالي كيم بوك بالتطور الكبير في مستوى لاعبي فريقه خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى جهوزية جميع اللاعبين لخوض اللقاء الهام اليوم من خلال التحضيرات التي انطلقت منذ أغسطس/ آب الماضي ومشاركته في بطولة شرق آسيا.

وكشف كيم بوك أنه يعتمد في أسلوب لعبه مع منتخب بلاده على الجانب الدفاعي بسبب ملاءمته لقدرات وإمكانات لاعبيه، مؤكدا أنه سيعتمد على إجراء بعض التغييرات في الأسلوب الفني والتكتيكي الذي سيخوض به المباراة اليوم في خطوة فسرها الإعلاميين بأنها أقرب إلى المناورة، وأضاف «الأسلوب الدفاعي الذي سنلعب به اليوم سيشهد بعض التغييرات».

وفيما يتعلق بمنتخبنا الوطني أكد المدرب الكوري الشمالي أنه يملك الكثير من اللاعبين الجيدين ولكنه يملك 4 مفاتيح لعب بحسب تعبيره وهم سيدضياء سعيد، عبدالوهاب المالود وسيدعلي عيسى بالإضافة إلى الغائب عن لقاء اليوم عبدالوهاب علي، كاشفا أنه سيعتمد على شل خطورة هؤلاء اللاعبين عبر التركيز على إغلاق الممرات المؤدية لمرماه، وأشار كيم بوك إلى التغيير الذي أحدثه المدرب الأرجنتيني على منتخبنا.

وأكد كيم بوك أن الأجواء الحارة والرطوبة العالية الموجودة في البحرين ربما تؤثر على نفسيات لاعبيه وخصوصا مع الفوارق الكبيرة في الأجواء بين البلدين، لافتا إلى عدم تجاوز درجة الحرارة في بلده عن 30 درجة مئوية.

من جانبه، أوضح لاعب منتخب كوريا الشمالية هان أن زملاءه اللاعبين سيقاتلون اليوم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخبنا، وأنهم سيعملون على التغلب على الأجواء المناخية بهدف تحقيق النتيجة التي يتمناها جميع أعضاء الوفد.

العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً