العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

فيدرر يواجه دارسيس في الدور الثاني لاميركا المفتوحة

نيويورك – خدمة رويترز الرياضية العربية  

تحديث: 12 مايو 2017

سيواصل روجر فيدرر اللاعب الثاني عالميا سعيه لاحراز لقب بطولة امريكا المفتوحة للتنس للمرة السادسة عندما يواجه البلجيكي ستيف دارسيس في الدور الثاني باستاد آرثر آش اليوم الخميس (3 سبتمبر / أيلول 2015).

وسحق السويسري فيدرر - الذي يقدم عروضا رائعة منذ بلغ نهائي ويمبلدون - الارجنتيني ليوناردو ماير 6-1 و6-2 و6-2 في مباراته الافتتاحية على ملاعب فلاشينج ميدوز.

وقال فيدرر الذي يسعى لإضافة لقب امريكا المفتوحة إلى 17 لقبا حققها في البطولات الأربع الكبرى وهو رقم قياسي "أنا في حالة جيدة الان."

وأضاف اللاعب البالغ عمره 34 عاما الذي أنقذ خمس نقاط لخسارة اللقاء في فوزه على اللاعب الارجنتيني في شنغهاي العام الماضي "في الواقع لم أكن واثقا جدا أمس واليوم. شعرت بأنها من الممكن أن تكون واحدة من تلك المباريات التي لا أتوقعها.

"لحسن الحظ تعاملت مع المباراة بجدية شديدة."

وسيلعب اليوم الخميس أيضا المصنف الثالث البريطاني آندي موراي والمصنف الخامس السويسري ستانيسلاس فافرينكا.

ويواجه موراي - الذي تأهل للدور الثاني بفوزه في لقاء من أربع مجموعات على الاسترالي المثير للجدل نيك كيرجيوس - الفرنسي الأعسر ادريان مانارينو بينما يلعب فافرينكا ضد الكوري الجنوبي الشاب تشونج هيون.

وفي منافسات السيدات تلتقي الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية مع الاوكرانية كاترينا بوندارنكو قبل أن تلعب الدنمركية كارولين وزنياكي المصنفة الرابعة ضد التشيكية بترا تسيتكوفسكا.

واليوم الخميس أيضا ستخوض التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الخامسة صاحبة ضربات الإرسال القوية مباراتها أمام الامريكية نيكول جيبز في الدور الثاني على ملعب لويس ارمسترونج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً