العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

كازروني رئيساً لرابطة الأنف والأذن والحنجرة بجمعية الأطباء

الجفير - جمعية الأطباء البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

 انتخبت اللجنة العمومية لرابطة الأنف والأذن والحنجرة بجمعية الأطباء البحرينية إدارتها للعامين 2015 - 2016، وفاز كل من مهران كازروني بمنصب رئيس الرابطة، وهبة مؤمن الريفي بمنصب نائب الرئيس، وإبراهيم أحمد الملا بمنصب الأمين المالي.

وأسفرت الانتخابات أيضا عن حلول كل من علي حسن القاسم ومحمد حسين ومحمد عامر رضوان كأعضاء إداريين احتياطيين.

وأشرف على الانتخابات التي جرت في مقر جمعية الأطباء في الجفير كل من أمين سر الجمعية مناف القحطاني وعضو مجلس الإدارة نورة البطي.

وقال القحطاني إن جمعية الأطباء ستعمل بعد الانتهاء من تشكيل الروابط على تفعيل روابط أخرى منها رابطة طب الأورام، ورابطة طب العائلة، ورابطة طب القلب، لتضاف جميعها إلى الروابط الثلاث الموجودة حاليا في الجمعية وهي رابطة طب الطوارئ البحرينية، رابطة أطباء الصحة المهنية، رابطة أطباء المسالك البولية.

من جانبها، أكدت البطي أن تشكيل روابط مختلفة في جمعية الأطباء يأتي في إطار الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجمعية تلبيةً لمتطلبات أعضائها، ومن بينها تفعيل الروابط المهنية لكل تخصص تحت مظلة الجمعية، وذلك يما يتيح لجميع الأطباء إبراز التخصص الذي يعملون فيه من خلال النشاطات العملية وورش العمل.

وأوضحت أن إنشاء الروابط في الجمعية إلى تشجيع البحث العلمي والطبي وعقد الندوات والمحاضرات الطبية، والمساهمة مع مجلس إدارة الجمعية في تنظيم المهنة في الاختصاص الواحد، وتمتين أواصر التعاضد والتضامن وتقوية الصلات بين الأعضاء، والمساهمة في توثيق الصلات مع الجمعيات المماثلة في البلاد العربية وغير العربية وذلك من خلال عقد المؤتمرات العلمية والمشاركة فيها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:55 م

      يستاهل

      يستاهل دكتور مهران كازروني نعم الطبيب المتمرس الخلوق المتواضع

اقرأ ايضاً