العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

القائد العام يتفقد وحدات قوة الدفاع ويطلع على الجهوزية العسكرية

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، اليوم الخميس (3 سبتمبر/ أيلول 2015)، بزيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين.

وتفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين خلال الزيارة تلك الوحدات، واستمع إلى إيجاز عن مراحل سير العمل بها، كما اطلع على جهوزية الوحدات واستعداداتها العسكرية، مشيداً بما تشهده أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من تطوير وتحديث لكافة مناهج الإعداد والتدريب.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين ماضية بكل مقدرة وثبات نحو مدارج الرقي والتقدم العسكري، وتسير بخطى متقدمة في تجهيز كل أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات القتالية ذات التقنية المتطورة وفق أعلى المستويات وبصورة تتواكب مع التطور المستمر في صناعة السلاح، وتهيئة المنشآت الحديثة التي تمكنها من تحقيق النتائج الطيبة في مختلف المهام والواجبات الموكلة إليها.

وفي ختام الزيارة، أعرب القائد العام عن تقديره للجهود التي يبذلها دائماً رجال قوة دفاع البحرين في مختلف المواقع وظهورهم الدائم بالمظهر المشرف في حمل المسئولية على مدار الساعة لتحقيق الجاهزية القتالية المطلوبة وتنفيذ المهمات المناطة بهم على أكمل وجه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً