العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

بابكو تدخل سوق زيوت التشحيم الاستهلاكية بمنتجات مطورة عالية الجودة

مسئولون بشركة بابكو يحتفلون ببدء الشركة بيع منتجات الزيوت في السوق المحلية
مسئولون بشركة بابكو يحتفلون ببدء الشركة بيع منتجات الزيوت في السوق المحلية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

03 سبتمبر 2015

قالت شركة نفط البحرين بابكو في بيان لها أمس انها قامت مؤخراً بطرح مجموعة جديدة ومطورة من زيوت التشحيم وبأسعار مميزة في الأسواق الاستهلاكية على مستوى مملكة البحرين.

تضم المجموعة الجديدة 12 منتجاً مطوراً من زيوت التشحيم التي تغطي الاحتياجات الخاصة بمحركات الوقود والديزل، ومنها: زيوت تشحيم بابكو تشارجر اكستريم، وبابكو تشارجر اي سي او، وبابكو تشارجر ار تي، وبابكو تشارجر سوبر بلاس، وبابكو تشارجر سوبر بالنسبة لمحركات الوقود، وزيوت التشحيم بابكو فرونتير ميجاتك، وبابكو فرونتير تيربو ال دي، وبابكو فرونتير تيربو، وبابكو فرونتير سوبر بلاس بالنسبة لمحركات الديزل.

وتقوم بابكو بطرح منتجاتها الجديدة من زيوت التشحيم مع إمكانية الفوز بجائزة رمزية عند شراء أصناف محددة من منتجات بابكو الجديدة. تضم الجوائز الممنوحة سيارات الدفع الرباعي والذاكرة الالكترونية (آي باد) وأجهزة الموبايل والعديد من الجوائز الاخرى التي يتم الإعلان عنها خلال مسابقة سحب القرعة.لقد تم تصميم منتجات بابكو الجديدة بحرص وعناية بما يفي باحتياجات وتطلعات الزبائن، وتم تطويرها من خلال فريق مؤهل من المهندسين والباحثين المتخصصين وفق أحدث تقنيات العصر من أجل طرح منتجات مطورة عالية الجودة والأداء للوفاء بمتطلبات جميع أنواع المكائن الخاصة بالسيارات والباصات والمحركات الثقيلة ومعدات الحفر والتشييد والسفن والقوارب والسيارات الرياضية وغيرها.

وبالإضافة إلى قدرتها الفائقة في تعزيز أداء المحركات، فإن منتجات بابكو الجديدة من زيوت التشحيم تمنح قوة إضافية في تنظيف المحركات، فضلا عن توفير حماية أكبر ضد الصدأ والتآكل، لاسيما في الاجواء الحارة. وفي هذا الصدد، يعد منتج بابكو تشارجر اكستريم بمثابة زيت التشحيم الرئيسي في المجموعة الجديدة وهو عبارة عن زيت فائق الجودة مصمم خصيصاً لمحركات الوقود التيربو لسيارات الأفراد والمركبات الخفيفة للأغراض التجارية. كما أنه زيت التشحيم المثالي في جميع الظروف والأجواء، فضلاً عن إسهامه في إطالة عمر المحرك والحفاظ على الكفاءة الفنية لمكوناته لفترات أطول والتحكم الأمثل في لزوجة الزيت.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيتر بارتلت أن مجموعة زيوت التشحيم الجديدة تمثل إضافة قوية لمنتجات بابكو بما يسهم في ترسيخ مكانتها كمزود رئيسي للوقود في مملكة البحرين، مشيرا إلى دور بابكو الريادي في مؤازرة الجهود الوطنية لدعم مسيرة التنمية الشاملة في شتى المجالات. وأكد على التزام بابكو بطرح منتجات مبتكرة جديدة لتوسيع قاعدة الزبائن لديها والعمل على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المختلفة.

وأضاف قائلا «ولعل أبرز مثال على ذلك يتمثل في طرح منتجات زيوت التشحيم الجديدة التي تهدف إلى استيعاب الطلب المتنامي على زيوت التشحيم عالية الجودة في أسواق البحرين».

وأشار إلى أن وحدة زيوت التشحيم في بابكو تم تأسيسها إبان العام 2011 في إطار تنويع استراتيجية الشركة، وأنه على مدار السنوات الثلاث الماضية اجتازت منتجات بابكو الفحوصات الفنية الدولية بما يؤكد على كفاءتها وجودتها العالية، فضلاً عن قدرتها على الأداء في مختلف الأجواء، وأوضح قائلا «إننا سعداء بالنتائج المذهلة التي حققتها منتجات بابكو الجديدة لزيوت التشحيم».

ومن جانبه، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم طالب أن منتجات بابكو من زيوت التشحيم يتم تصنيعها بوحدة مزج الزيوت التي تعمل بشكل آلي بالكامل والحاصلة على شهادة الإيزو في الجودة 9001:2008، مشيراً إلى أن زيوت تشحيم بابكو مطابقة للمواصفات العالمية المعتمدة جراء التزام الشركة بتطبيق الإجراءات الخاصة بضوابط الجودة.

العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً