العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

اليوم انطلاق بطولة مصارعة الإخضاع المفتوحة للدفاع عن النفس

الرفاع - اتحاد للدفاع عن النفس 

03 سبتمبر 2015

ينظم الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس اليوم (الجمعة) الموافق 4 سبتمبر/ أيلول الجاري 2015 بطولة مصارعة الإخضاع المفتوحة بمشاركة أندية من البحرين والكويت والسعودية. وتهدف البطولة إلى الاطلاع على المواهب واكتشافها وصقلها، تمهيداً لعمل قاعدة للمصارعة البحرينية في بطولات خارجية بعدما كانت محط أنظار في بطولات سابقة ويشارك في البطولة 3 اندية بحرينية فيها ومشاركة أندية كويتية وسعودية.

ويصل عدد المشاركين إلى 60 لاعباً يمثلون 3 أندية بحرينية هي: وزارة الداخلية ونادي وحش البحرين وred wolf وناديان من المملكة العربية السعودية هما نادي الرياض وGracie Barra Riyadh ونادي من دولة الكويت هو كويت جيتيتسو، وسوف تنطلق البطولة في تمام الساعة الثالثة اليوم (الجمعة) على صالة مدينة خليفة الرياضية بمجمع مدينة عيسى الرياضي.

وبطولة مصارعة الإخضاع المفتوحة هي الأولى من نوعها التي تقام تحت إشراف الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس حيث حرص الاتحاد على تأهيل اللاعبين من خلال هذه البطولة التي ستشكل فرصة للأندية للوقوف على امكانات لاعبيها قبل مشاركتهم في البطولات القادمة الدولية والخارجية.

وتضم الأندية البحرينية الثلاثة وزارة الداخلية ونادي وحش البحرين وred wolf لاعبين جيدين بإمكانهم تحقيق الميداليات الملونة. ووصل المشاركون من الأندية السعودية والكويتية إلى مملكة البحرين إذ كان الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس قد أكمل كافة إجراءاته الرسمية لدخولهم.

وصرح رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أن هذه الرياضة أصبحت مهمة في مملكة البحرين بعد إشهار اللعبة رسمياً وموافقة الاتحاد الدولي للمصارعة بدخول مملكة البحرين لعضوية اللعبة، وهو ما يجسد رؤى وتوجيهات ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والمتابعة المستمرة من النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ونوه الخياط أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس شكل لجنة خاصة للإشراف على البطولة التي سيتنافس عليها الأشقاء من الاندية السعودية والكويتية و3 فرق بحرينية، متوقعاً أن تكون البطولة قوية ومثيرة ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح.

العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً