العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

خالد بن حمد: البحرين تتمتع بوجود طاقات شبابية إبداعية

أكد سمو النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن مملكة البحرين تزخر بالشباب المبدعين في المجالات كافة، مضيفاً أن الشباب البحريني يمتلكون طاقات وقدرات متميزة، تنعكس بصورة إيجابية على عملهم وأدائهم والذي يسهم في إخراج الأعمال بالصورة الإبداعية الجميلة.

جاء ذلك خلال استقباله لأحمد بهزاد، وحسان العلي، وحامد جناحي وعبدالرحمن طالب من مدينة شباب 2030 التي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة بدعم من تمكين، الذين قاموا بتصوير فيلم عن فنون القتال المختلطة بمملكة البحرين.

وأعرب الشيخ خالد عن سعادته بما قام به هؤلاء الشباب من عمل متميز، يسهم في تحقيق أهداف هذه الرياضة ومن أبرزها الترويج لمملكة البحرين على أنها حاضنة لجميع الرياضات، والإسهام في نشر ثقافة رياضة فنون القتال المختلطة بين الشباب البحريني. وأضاف أن القدرات والإمكانات التي يتمتعون بها، ستنعكس بصورة واضحة على إنتاج مادة (فلمية) متميزة، تدعم رياضة فنون القتال المختلطة بمملكة البحرين، بالصورة التي تخدم التطلعات وتحقق الأهداف في الوصول برياضة فنون القتال المختلطة لأفضل المستويات.

من جانبهم، أعرب الشباب عن عميق شكرهم وتقديريهم لسموه على دعمه وفتح المجال لهم للتعرف على رياضة فنون القتال المختلطة بمملكة البحرين، مؤكدين أن دعمه ورعايته لهذه الرياضة ستنقلها إلى آفاق أرحب وتوصل بها مملكة البحرين نحو الاحتراف في هذه اللعبة، وتدعم كذلك البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً