العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد السلة يؤجل اجتماعه إلى الأحد

لحسم الدوري... وتفعيل أمانة السر

أجل الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماعه الأول بعد الجمعية العمومية العادية والانتخابات التكميلية بتزكية العضو الجديد محمد قاسم والذي كان مقررا إقامته أمس (الخميس) تأجل إلى يوم الأحد المقبل لتزامن اجتماع الأمس مع مباراة منتخبنا الوطني الأول ضد كوريا الشمالية في التصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم.

وكان قد صدر تعميم من اللجنة الأولمبية بضرورة مساندة المنتخب الوطني الأول لذلك فضل اتحاد السلة تغيير موعد اجتماعه.

وهذا الاجتماع الأول الذي يعقده مجلس الإدارة منذ انتهاء الجمعية العمومية إذ تأجل الاجتماع أكثر من مرة لأسباب كثيرة ولعدم اكتمال النصاب في بعض الأحيان.

ويعتبر اجتماع الأحد من أهم الاجتماعات التي يعقدها مجلس الإدارة كونه سيشهد حسم مسابقة الدوري ومناقشة وربما حسم مسابقة الكأس كذلك إلى جانب أنه الاجتماع الأول الذي سيعقد بأعضاء مكتملة تقريبا بعد عودة أمين السر العام أحمد النجار على اثر ابتعاد طويل عن الاتحاد دام ثمانية أشهر وكذلك انتخاب العضو المكمل.

هذه العودة قد تدفع إلى إعادة تجديد الثقة في النجار بعد أن خرجت الكثير من الشائعات عن تولي العضو الجديد المكمل محمد قاسم أمانة السر بدلا من النجار. غير أن الاجتماع سيخرج بالتأكيد بإعادة تفعيل أمانة السر لتقوم بدورها المحوري في الاتحاد.

الاجتماع سيتطرق كذلك إلى استعدادات المنتخب الوطني الأول لدورة الألعاب الخليجية الجماعية المقررة الشهر المقبل في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية وخصوصا بعد عودة المدرب الأميركي سام فينسنت من إجازته وتوليه مسئولية المنتخب.

العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:16 ص

      الأعضاء الكرام

      سؤال هل انت بحاجه ان يمنحك احد سفره ومصارف على حساب !!! راجع نفسك اخى العضو ! هل قادر على ان تتفوه فى المجالس بإنجازاتك وعملك ..

    • زائر 1 | 4:05 ص

      لماذا الاجتماع ?

      اتمنا من الاخوان أعضاء الاتحاد يقولون كلمه واحده عن خراب الدوري والمنتخبات ، المشاركات سياحه ?!

اقرأ ايضاً