العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

رئيس مجلس النواب يعزي البحرين باستشهاد الجنود البواسل

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس مجلس النواب أحمد الملا خالص تعازيه ومواساته إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لاستشهاد عدد من جنود القوات البحرينية البواسل الأبطال أثناء تأديتهم للواجب الوطني المقدس في المشاركة في الدفاع عن الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية الشقيقة. مؤكدا أن شرف الاستشهاد في سبيل الوطن هو أعلى مراتب التضحية والفداء والدفاع، وأن جنود وأبناء مملكة البحرين على أهبة الاستعداد لبذل الغالي والنفيس للذود عن الوطن والأمة العربية، وأن المجلس النيابي يدعم كل الخطوات والمواقف التي تتخذها القيادة في سبيل إعلاء كلمة الحق والتعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي بما يضمن أمن واستقرار المنطقة والحفاظ على مصالحها ومنجزاتها ومقدراتها ومكتسبات الشعوب الخليجية.

وأعرب الملا عن خالص تعازيه مواساته إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، وإلى أهالي وذوي الشهداء من أبنائنا، وعموم شعب مملكة البحرين، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

كما أعرب الملا في برقية بعثها إلى رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة محمد أحمد المر، عن خالص تعازيه ومواساته لاستشهاد عدد من جنود القوات العسكرية الإماراتية، المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" بجمهورية اليمن الشقيقة، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يسبغ على الجنود المصابين بالشفاء العاجل. كما بعث رئيس مجلس النواب ببرقية مماثلة إلى سفير الإمارات بمملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً