العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

شاهد الصور... "الجنرال" يحصد الألقاب لأجمل وأسرع حمار و "المغرور" يحافظ على اللقب بمهرجان الشعبي لسباق الحمير بسار

شهد سباق الحمير الشعبي الثاني الذي أقامته المحافظة الشمالية اليوم الجمعة (4 سبتمبر/ أيلول 2015) بمنطقة بر سار تحت رعاية المحافظ علي عبدالحسين العصفور حضور أكثر من 4 آلاف مشاهد، وتمكن الحمار "الجنرال" من حصد لقبَي أجمل وأسرع حمار مما رفع سعره لأكثر من 3 آلاف دينار إلا أن صاحب الحمار رفض البيع.

وشمل السباق الذي انطلق عند الساعة الرابعة والنصف عصرا أربعة أشواط وتمكن الحمار الجنرال من حصد لقبَي أجمل وأسرع حمار، في الوقت الذي حافظ فيه الحمار ولد المغرور على اللقب للعام الثاني على التوالي.

من جهته، قال صاحب الحمار الجنرال، أمين البقالي "إعداد الحمار الجنرال استغرق مني قرابة 5 أشهر وشمل البرنامج التدريب والسباحة بالإضافة لإعطاء الفيتامينات والرعاية طوال هذه المدة".

وأضاف "بعد فوز الحمار الجنرال بلقبَي أجمل وأسرع حمار وصل سعره إلى نحو 3 آلاف دينار إلا أنني رفضت البيع وسوف أستمر بالدخول معه في المنافسات المحلية القادمة حتى أحصد المزيد من الألقاب".

واختطف الحمار ولد المغرور للمرة الثانية لقب الشوط النهائي في السباق الذي شهد منافسة شديدة بين الحمير المشتركة في السباق.

ومن جهته قال صاحب الحمار ولد المغرور، يوسف الساري "كنت متأكدا من فوز ولد المغرور لأنني قمت بإعداده جيدا للسباق، وما زلت أرفض بيعه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً