العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

الذوادي: يجب مواجهة الإرهاب بأي طريقة كانت لإيقاف ترويع الناس

الشيخ جاسم بن مطلق الذوادي
الشيخ جاسم بن مطلق الذوادي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 سبتمبر 2015

أكد خطيب جامع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة بسافرة، الشيخ جاسم بن مطلق الذوادي في خطبته أمس (الجمعة)، وجوب مواجهة الارهاب بأي طريقة كانت لإيقاف ترويع الناس عامة والمواطنين والوافدين والسياح خاصة، وهذا المطلب ليس مطلبا شخصيا إنما مطلب شعبي من جميع فئات المجتمع، وبين بأنه لن ينمو ويزدهر الاقتصاد القومي الا بتوقف عامل الارهاب والتخريب وحرق الإطارات بالشوارع والحاويات وغيرها.

وأشار الذوادي إلى أن استهداف رجال الامن البواسل مرفوض، وخصوصاً انهم يسهرون الليل والنهار من أجل المحافظة على أمن واستقرار مملكة البحرين وحياة المواطنين عامة.

وأضاف بان دماء رجال الأمن عزيزة علينا، ونقف بوجه اي شخص يستهدفهم من جهة، ومن جهة اخرى نقف جميعا مع جميع القرارات التي يصدرها وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وأوضح الذوادي ان المشروع الإصلاحي لجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة يجب ألا يتوقف وخصوصاً انه يصب لصالح المواطن بالدرجة الاولى والشعب عامة، ويجب إيقاف من يسعى لإيقافه او تشويه صورته. وبين أنه منذ انطلاق المشروع الإصلاحي لجلالة الملك فان كثيراً من المكتسبات والحريات والمميزات تحققت للمواطن فهذا برهان يوضح ويبين ان هذا المشروع ناجح وسينجح بالمستقبل بحالة تمسكنا به وحاربنا من يحاربه.

ومن جهة اخرى، قال الذوادي ان الأمة العربية والإسلامية يجب ان تتوحد من اجل محاربة التحديات التي تسعى الى غزوها وسرقة مقتنياتها وثرواتها، وأضاف بان النموذج الخليجي يجب ان يتحقق بباقي الدول العربية والإسلامية من اجل المحافظة على هذه المنظومة بإذن الله، والله الحافظ والمعين.

العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً