العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

«الاتفاق» يتفق مع حسن عيسى على عقد لـ 4 سنوات

سيوقع خلال الأيام القليلة المقبلة

حسن عيسى
حسن عيسى

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع لاعب منتخبنا الوطني للشباب حسن عيسى على توقيع عقد رسمي لـ 4 سنوات قادمة، أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» اللاعب ذاته، مشيراً إلى أن الاتفاق قد تم بالفعل، إلا أن العقد الرسمي لم يوقع حتى الآن وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها «الوسط الرياضي» فإن إدارة النادي تسعى لبقاء اللاعب في النادي لذلك حرصت على إقامة علاقة تعاقدية للسنوات الأربع القادمة سيحصل من خلالها اللاعب على امتيازات مالية على مستوى الراتب ومقدم العقد وتكاليف الدراسة الجامعية.

ويأتي ذلك بعد أيام من تلقي النادي خطابا رسميا من النادي الأهلي يطلب فيه خدمات حسن عيسى لمدة لم تحدد، ويبدو أن إدارة النادي تريد الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق.

ويعتبر حسن عيسى من أبرز مخرجات كرة اليد البحرينية في الوقت الحالي ويتوقع له مستقبل مميز في المنتخب الوطني الأول خلال السنوات القادمة لما يتمتع به من إمكانات مهارية وجسمانية.

وعاد حسن عيسى للتو لتمثيل ناديه الاتفاق بعد غياب دام 12 شهراً تقريباً، إثر تعرضه للقطع في الرباط الصليبي منتصف الموسم قبل الماضي خلال بطولة الدوري، لذلك غاب عن تصفيات الناشئين، ولما عاد ساهم في حصول فريقه على بطولتي الدوري والكأس ولعب دوراً هاماً في وصول الفريق الأول بالنادي لنهائي بطولة الكأس لأول مرة في التاريخ.

العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:32 ص

      مشكور يا ابو عيسى على الوفاء للناديك والقريه

      ولا تستعجل انشاء الله احتراف خارجي في المستقبل

    • زائر 8 زائر 4 | 8:30 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق لك يابو علي ونتمنى عودة الاعب علي عيد والإفراج عن الاعب الفد أحمد عباس واخية وذلك لتقوية الفريق

    • زائر 2 | 12:10 ص

      مو غلطان

      لان خطاب النادي الاهلي مبهم وغير واضح والاهلي يريد الآعب للابد واذا الاهلي عنده امكانيات يشتغل الافضل على القاعدة مثل ما كان في السابق والا يبغون اللآعبين جاهزين بدون تعب والنادي الاهلي ممكن يكون له قاعدة كبيرة اذا بالفعل يملك الامكانيات المادية

    • زائر 1 | 9:54 م

      غلطان الصراحة

      صحيح ان الاتفاق يمتلك فريق شاب قوي بس الاهلي كان راح يفتح له فرصه للتطور اكثر من الاتفاق خصوصا وان اغلب لاعبين الاهلي دولين وغير ذالك المميزات الماديه في الاهلي افضل بكثير من اللاتفاق ..كل التوفيق للاعب

اقرأ ايضاً